سيئون (المندب نيوز) خاص

 

تقدم وكيل أول محافظة حضرموت المقدم “عمرو بن حبريش العليي” بواجب العزاء وخالص المواساة في وفاة الشيخ عوض العبد الجابري الذي وافته المنية اثر اصابته في الأحداث المؤسفة التي شهدتها اليوم منطقة “جعيمة” في مديرية شبام , أثناء قيامه بصلح قبلي بين أفراد من قبيلتي آل كثير وبيت شنين.

 

كما تقدم وكيل أول حضرموت بتعازيه لقبيلة آل سعيد آل كثير في وفاة ابنائهما “ماجد” و”فوزي” في الأحداث ذاتها ..

 

سائلًا الله لهم جميعًا بالرحمة والمغفرة , ويلهم أهلهم وذويهم بالصبر والسلوان.

 

وناشد الوكيل “بن حبريش” اطراف النزاع إلى التحلي بروح العقل والحكمة وضبط النفس , والانقياد لصوت الحق والاحتكام للأعراف والقانون التي تؤدي إلى التوصل لحلول ناجعة لقضاياهم واتخاذ كل السبل المتعارف عليها في ذلك , بما يحافظ على الأمن والاستقرار .

 

فيما أطمأن وكيل أول محافظة حضرموت المقدم “عمرو بن حبريش العلي” على صحة قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن “صالح محمد طيمس” ورئيس عمليات المنطقة العميد الركن “محمد ناجي المهشمي” اللذان أصيبا في الأحداث المؤسفة التي شهدتها اليوم منطقة “جعيمة” في مديرية شبام , أثناء توجهما ضمن لجنة وساطة لصلح قبلي في المنطقة بين قبيلة آل كثير وقبيلة بيت شنين.

 

جرى ذلك في اتصال هاتفي اجراه اليوم وكيل أول حضرموت مع قائد المنطقة العسكرية الأولى وقائد عمليات المنطقة مطلعًا على أحوالهما الصحية .

 

 

 

وخلال الاتصال هنأ وكيل أول حضرموت قائد المنطقة العسكرية الأولى وقائد عمليات المنطقة بسلامتهما وجميع الأفراد المرافقين لهم متمنيًا لهما الصحة والعافية .

 

كما أشاد بدورها في التحرك لؤاد النزاع القبلي وقطع دابر الشر بين المتنازعين وحرصهما على خلق الوئام والاستقرار ووشائج القربي بين جميع أبناء حضرموت.

 

LEAVE A REPLY