المكلا (المندب نيوز) خاص

 

حث وكيل أول محافظة حضرموت “عمرو بن حبريش العليي” فرع مصلحة الضرائب بساحل حضرموت على تنفيذ حملات توعوية تبيّن أهمية الإيرادات الضرائبية والتزام جميع المكلفين بإدائها  , لما لها من انعكاس ايجابي على التنمية  والمجتمع عامة داعيًا إلى مختلف وسائل الاعلام المحلية إلى المساهمة بصورة فاعلة في إنجاح هذه الحملات التوعوية التي تخدم المصلحة العامة .

 

وأطلع الوكيل “بن حبريش” خلال لقائه في المكلا  مدير عام فرع مصلحة الضرائب شاكر سالم بن داؤود وعدد من المختصين على سير العمل ومستوى تحسين الإيرادات بمكتب الضرائب بالمحافظة وكذا تحصيل الضرائب المحلية خاصة القات والصعوبات التي تواجهه.

 

وأشار بن داؤود إلى أن خطة تحسين الأداء في المكتب ومتابعة المأمورين في تحصيل الضرائب على المحلات والمنشآت التجارية والصناعية ، بهدف زيادة الإيرادات.

 

وشدد وكيل أول حضرموت على الاهتمام بمستوى تحسين الاداء ومتابعة تحصيل الإيرادات خلال الفترة القادمة , مشيدًا بجهود مكتب الضرائب قيادة وعاملين وسعيهم لزيادة الايرادات .

 

داعيًا إلى وضع تصورات ومقترحات بشأن الاستفادة المثلى من ايرادات الضرائب المحلية في كل ما يخدم المجتمع وخاصة في مجال التعليم والصحة .

 

 

 

LEAVE A REPLY