لحج (المندب نيوز) خاص

 

 

دشن محافظ محافظة لحج “عضو المجلس الانتقالي الجنوبي” الدكتور ناصر الخبجي صباح اليوم افتتاح مشاريع المياه التي تم تأهيلها بدعم الهلال الأحمر الإماراتي.

 

وخلال الافتتاح تحدث الخبجي أن هذه المشاريع تمت بفعل المنحة التي قدمها الهلال الأحمر الإماراتي لمحافظة لحج مطلع عام الخير 2017 واستفادت منها المحافظة بأكثر من مجال وللمياة  نصيب منها.

 

وأضاف أن المنحة الإماراتية عبارة عن مبلغ 3 مليون ريال سعودي تم توزيعها في ثلاثة مجالات في مديريتي الحوطة وتبن وهي التربية والتعليم والصحة والمياه.

وقال الخبجي أن الأشقاء في  دولة الإمارات سباقة في تقديم المشاريع الخدمية التي تحتاجها المحافظة بمختلف المجالات.

 

وطاف المحافظ والوفد المرافق له  في مشاريع المياه التي تم تنفيذ العمل فيها واطلع على حجم الإنجاز الذي تم خلال فترة وجيزة منها بناء سور وغرفة حراسه في مضخة مغرس بن ناجي منطقة صبر وحفر أربع آبار في صبر وصيانة خزان الضخ في منطقة  المحلة وإعادة تأهيل مؤسسة المياه في الحوطة

 

وقال مدير مؤسسة المياة عبدالناصر اللحجي اليوم يتم افتتاح أربعة مشاريع في مجال المياه بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي وأضاف أن المشاريع نفذت بمليون ريال سعودي وشكلت معالجة خففت من مشكلة المياه التي تدمرت ونهبت في الحرب بنسبة 95% معبرا عن شكره للهلال الأحمر الإماراتي ودوره في دعم مياه لحج ومختلف المجالات.

 

LEAVE A REPLY