عدن (المندب نيوز) خاص

 

وجَّه محافظ عدن، الأستاذ عبدالعزيز المفلحي، الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على المسلحين الذين هاجموا مبنى فرع (البنك الأهلي اليمني، في مديرية المنصورة – عدن)، وأطلقوا النار على موظفيه، في محاولة فاشلة للسطو عليه.

ودعا محافظ عدن، الأجهزة الأمنية إلى استنفار كل قواها، والتحرُّك العاجل من أجل ضبط هؤلاء المسلحين، وتقديمهم للمحاكمة، وتنفيذ العقاب القانوني بحقهم.

وأكَّد محافظ عدن أن الأيادي الآثمة التي نفَّذت الهجوم المسلّح على فرع البنك لن تنجو بفعلتها هذه، ولن تنجح في تعكير صفو الأمن والأمان الذي تعيشه عدن، والذي تحقَّق بفضل جهود رجال الأمن، والحزام الأمني، مسنودين بدعم التحالف العربي.

وأشاد المفلحي ببسالة وشجاعة موظفي فرع البنك، ومديره عبدالله سالم النقيب الذي أُصيب، بعد رفضه تسليم مفاتيح خزائن البنك للمهاجمين المسلحين، مما دعاهم لإطلاق النار عليه في محاولة لإجباره على تسليمهم إيَّاها، مُحيياً موقفهم البطولي والوطني في التصدي للمهاجمين.

وأكَّد المفلحي أن السلطة المحلية ستهتم بمصابي الحادثة “مدير البنك وموظفيه”، وستبذل جهودها في متابعة مستجداتها لتحقيق الجزاء العادل بحق الجناة، متمنياً لمدير البنك وموظفيه المصابين الشفاء العاجل.

LEAVE A REPLY