ابين (المندب نيوز) خاص

 

قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور علي منصور حنشل بتسليم سيارتين اسعاف دعم من الهلال الاحمر الاماراتي لمستشفى الخبر والمحفد وبحضور مدير عام مكتب المحافظ د/ فيصل الدابية ومدراء عموم المدريات ومكاتب الصحة ومدراء مستشفى الخبر والمحفد وعدد من قيادات التنفيذية بمحافظة ابين .

وخلال حفل التسليم أشاد مدير عام الصحة بالدور الحيوي والفعال للهلال الاحمر الاماراتي ودعمة لمحافظة ابين بصورة خاصة والمحافظات المحرره بشكل عام ،مؤكدا ان هذه السيارات ستسهم وبشكل كبير في تخفيف معانات المرضى والمواطنين في مستشفيي الخبر والمحفد .

وأشار إلى ان مستشفى الخبر والمحفد ستكون ضمن تدخلال الهلال الاحمر الاماراتي في المرحله القادمة .مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل الجاد في كل مرافق الصحة في المحافظة لتسهم في تقديم اجود الخدمات لجميع المواطنين .

داعيا الجميع لتظافر الجهود والوقوف صفاً واحداً لاعادة بناء مادمرته الحرب العبثية التي شنتها المليشيات الحوثية وانصار المخلوع وتدمير كل مقدرات الوطن ومنها المرافق الصحية بمحافظة ابين .

مشيرا ان مكتب الصحة والسكان بمحافظة ابين يبذل قصار جهدة لتغلب على التحديات التي تواجه العمل الصحي بالمحافظة شاكرا جهود محافظ المحافظة لتسهيل كل الصعوبات التي تواجه الجانب الصحي بمحافظة ابين .

 

LEAVE A REPLY