سقطرى (المندب نيوز) خاص

 

قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة سيارتين إطفاء لمطار سقطرى الدولي بناء على توجيهات سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة و ولي عهده الشيخ محمد بن زايد و نائب رئيس الوزراء وزير شئون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد لتنمية القطاعات الحيوية في سقطرى وتعزيز من دورها و خدماتها المقدمة للسكان والزوار.

ودشن محافظ أرخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري اليوم تسليم السيارتين لمطار سقطرى الدولي لنائب مدير عام المطار جمعان خميس وخلال التسليم ثمن المحافظ السقطري دعم الأشقاء بدولة الإمارات للمحافظة وحرصهم الدائم على تطوير وتنمية العديد من القطاعات الحيوية التي تخدم سكان المحافظة و تفتح آفاق تنموية للارخبيل.

و أكد السقطري أهمية الدعم في رفع وإضافة جاهزية المعدات بمطار سقطرى الدولي لما يشكله من أهمية كبيرة باعتباره المنفد الوحيد المحافظة حاليا بعد انقطاع البحر لأسباب مناخية سنوية .

وأشار محافظ سقطرى أن السلطة المحلية تقدر هذا الدعم و الوقفة الإنسانية والاخوية التي تبديها دولة الإمارات من أجل تخفيف من معانات إخوانها في اليمن الحفاظ على مؤسساتها من الانهيار .

حضر التسليم قائد لواء أول مشاه بحري العميد ركن محمد الصوفي و مدير شرطة سقطرى العقيد ركن صالح سعد و ألوفد الإماراتي الزائر الى سقطرى .

 

LEAVE A REPLY