المكلا (المندب نيوز) خاص

 

 

رأس الأخ جمال سالم عبدون نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات للمحافظات الشرقية ومحافظتي مأرب والجوف مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت اجتماعاً لمديري التربية والتعليم ورؤساء لجان الضبط والتحّكم للعملية الاختبارية بالمديريات لتقويم الأداء وسير الاختبارات في الأيام الثلاثة الماضية.

 وفي مستهل الاجتماع أكد عبدون أهمية تضافر الجهود والتقيد باللوائح لاستكمال ما تبقى من أيام في جدول الاختبارات لشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي مثمناً الوعي المجتمعي والأسري الذي يتعاظم يوماً بعد يوم لمواجهة ظاهرة الغش ومحاربتها في كل مديريات المحافظة .

 

منوهاً إلى أن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة قد عمل على تهيئة الظروف والأجواء الملائمة لسير هذه الاختبارات بمساندة ومتابعة من قبل اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية الذي حرص على تأمين هذه المراكز وعدم المساس بها في جميع مديريات المحافظة موجهاً الأجهزة الأمنية بالمحافظة والمديريات بتوفير الحماية الأمنية خلال الأيام الاختبارية.

 ووجه عبدون بضرورة الاستفادة من هذه الأجواء في تحسين الأداء والانضباط في جميع المراكز الاختبارية، وكان مديرو التربية بالمديريات قد استعرضوا في تقاريرهم التفصيلية جملة من القضايا والموضوعات عن سير العملية الاختبارية للمواد الدراسية القرآن الكريم والتربية الإسلامية واللغة الإنجليزية ليخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي ستجد طريقها إلى التنفيذ خلال الأيام الاختبارية القادمة.

 

كما اطلع الجميع على سير العمل في كونترول التصحيح لدفاتر الاجابات للمواد الدراسية الثلاث التي تم استلامها صباح اليوم من قبل الإدارات التربوية والتعليمية بمديريات حضرموت الساحل كافة.

LEAVE A REPLY