المكلا (المندب نيوز) خاص

 

وصل محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن: فرج سالمين البحسني , يوم الامس الى مطار الريان الدولي بالمكلا قادماً من الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية , وذلك لتأدية اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية اليمنية المشير: عبدربه منصور هادي , لتوليه منصب محافظ محافظة حضرموت مع بقائه قائداً للمنطقة العسكرية الثانية .

 

وعقب وصوله الى المكلا وتوليه منصب محافظة حضرموت تحدث اللواء “البحسني” في أول تصريح لـ “المندب نيوز” قائلاً: بدايةً كلنا نشهد مرور المرحلة الحساسة التي مرت بها محافظة حضرموت من عمليات ناجحة كانت في استتاب الامن وتقديم الخدمات وكانت بفضل الله أولاً ثم بفضل التحالف العربي لما يقدمه في خدمة حضرموت والمتمثل في دولتي المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

مؤكداً انه بدوره سيعمل جاهداً مدنياً كمحافظ لحضرموت لتحسين الخدمات والعمل على حلها بشكل سريع وصب الجهود للرقي بحضرموت وازدهارها، مشيراً ان هذا العمل لن يتم الا بتكاتف أبناء حضرموت جميعاً وعملهم كيد واحدة على الأرض والميدان لأجل حضرموت وامنها وازدهارها .

 

وفي نفس الصدد بشّر محافظ محافظة حضرموت اللواء “البحسني” عبر “المندب نيوز” أبناء محافظة حضرموت قائلاً: ان المحافظة ستشهد تغييرات كثيرة في كل الجوانب ومنها تطبيق تلك النقاط التي وضعها باجتماعه مع مدراء العموم والقيادات التنفيذية والأمنية , منوهاً انه سيعمل على حل المشاكل في المحافظة وسيدير حضرموت مدنياً وعسكرياً .

 

وتابع ان محافظة حضرموت تمر بمرحلة مهمة جداً تحتاج الى تكاتف ابناء حضرموت جميعاً ومساعدتهم لنا لتقديم كل مايلزم للمحافظة.

2 COMMENTS

LEAVE A REPLY