عدن (المندب نيوز) خاص

 

ناقش مجلس الوزراء برئاسة احمد بن دغر في اجتماعه اليوم بعدن، ما تعرض له فرع البنك الأهلي اليمني في المنصورة بعدن من حادثة سطو مسلح، والنجاح الأمني الكبير في الوصول وخلال ساعات الى العصابة التي نفذت هذا العمل، وأعمال مماثلة سابقة طالت شركات صرافة..

وأشاد بالأجهزة الأمنية وكل رجالها الأفذاذ وأجهزتها ومسؤوليها الذين حققوا هذا النجاح الأمني بالقبض على عصابتي السطو المسلح، ودعم الحكومة الكامل لعملها وجهودها بما يمنع من تكرار حدوث مثل هذه الاعمال المخلة بالأمن والاستقرار.

ووجه المجلس، بسرعة إحالة المضبوطين في عصابة السطو المسلح الى المحاكمة لينالوا جزائهم العادل والرادع وفي أسرع وقت ممكن.

واستمع مجلس الوزراء الى تقرير نائب وزير الداخلية، عن الوضع الأمني في المحافظات المحررة، وما تقوم به الأجهزة الأمنية المختصة من دور في ضبط العصابات الإجرامية وإحالتها للتحقيق، واتخاذ خطوات من شانها حدوث أي اعمال من شانها زعزعة الأمن والاستقرار.. مشيرا الى الخطة التي اعتمدتها الوزارة لتأمين البنوك ومحلات الصرافة والمنشئات الحكومية والتجارية ومصالح وممتلكات المواطنين، والتي سيتم تنفيذها ابتداء من الأسبوع القادم.

وأقر المجلس بناءا على تقرير نائب وزير الداخلية، منع السيارات المجهولة غير المرقمة من التجول في الشوارع، على أن تشكل لجنة من وزارات المالية والداخلية والشئون القانونية لحل الإشكاليات القائمة للسيارات غير المرقمة، بما يخدم المصلحة العامة.

LEAVE A REPLY