مدير عام مديرية #المكلا في زيارة تفقدية لأدارة امن المديرية ويطلع على وضع المساجين

381

 

المكلا (المندب نيوز) عبيد واكد

قام مدير عام مديرية المكلا بزيارة تفقدية الى ادارة امن وشرطة مديرية المكلا يرافقه العقيد / جمال بن عون مدير امن المديرية ومدراء الأقسام الأمنية بالإدارة .

 

وقد اطلع الدكتور الحوثري على كافة الأقسام الأمنية ودورها في تعزيز الأمن بالمديرية ، مطلعاً على شرح متكامل من مدراء الأقسام والقضايا الأمنية الجنائية والمدنية واحصائيات البلاغات التي تتلقاها غرف العمليات الامنية وقسم البحث الجنائي والتحريات وشئون الضباط والأفراد الأمنيين ، وتوزيعهم على اقسام الشرطة بالمديرية .

 

 

حيث ناقش مدير امن المديرية ظاهرة اطلاق النار في الأعراس والمناسبات وكذلك قضية باعة القات المتجولين امام المنازل السكنية داخل المديرية كما شدّد على وضع الحلول الأمنية لأنهاء هذه القضايا والتعامل معها بصرامة لأهمية الحفاظ على الوضع الأمني وحماية المواطنين .

 

 

وفي سياق الزيارة التقى مدير عام المديرية مسلم بن سميدع وكيل نيابة الأمن والبحث والسجون ، مطلعاً على القضايا الجنائية والمدنية للمواطنين ، وقد تم مناقشة كافة الإشكاليات والقضايا التي تعاني منها ادارة الأمن مع المساجين بالنقص الحاد للسجون ، موضحين كيفية التعامل مع المساجين وحلحلة القضايا الجنائية البسيطة في اسرع وقت مع اطلاع النيابة على كافة القضايا بشكل يومي وضع الحلول المناسبة لها .

 

 

من ناحيته عبر العقيد / جمال بن عون مدير امن المديرية عن سعادته لهذه الزيارة مثمناً دور وحرص السلطة المحلية بالمديرية واطلاعها المستمر اليومي على الوضع الامني مثمناً دور اللواء/ احمد سعيد بن بريك محافظ المحافظة وادارة امن المحافظة وقوات النخبة الحضرمية وكذلك المواطنين على حرصهم ووعيهم وتعاونهم مع امن المديرية واداركهم اهمية الحفاظ على الأمن .

 

LEAVE A REPLY