المكلا (المندب نيوز) خاص

 

ناقش اجتماع موسع اليوم عقد في مدينة المكلا، برئاسة وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” المعالجات بشأن توفير السيولة النقدية لمواجهة نشاط المحافظة .

 

وتناول الاجتماع الذي ضم مدير عام مكتب المالية بساحل حضرموت “أنور عوض الجعيدي” والمسؤولين في المؤسسات الإيرادية والخدمية وفرع البنك المركزي بالمكلا والبنوك التجارية والمصارف المقترحات لتوفير السيولة النقدية وما ينبغي أتخاذه من اجراءات عملية بشأن تحصيل الموارد وتعزيز الأنشطة التجارية .

 

وخلال الاجتماع أكد وكيل أول حضرموت على أهمية تعاون الجميع في ايجاد آلية واضحة تسهم في توفير السيولة النقدية والعمل على استقرارها بما من شأنه مواجهة مختلف الأنشطة والاستحقاقات المالية للمحافظة . مشيدًا بدور الذي اسهم به فرع البنك الأهلي وشركتي العمقي والبسيري للصرافة في توفير السيولة للإيفاء بالالتزام اتجاه صرف مرتبات الموظفين والمتقاعدين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين وغيرها من الأنشطة الأخرى .

 

وأشار إلى أن ضرورة تعزيز الثقة المشتركة بين فرع البنك المركزي اليمني والبنوك التجارية الأخرى والمصارف والأجهزة الايرادية المختلفة بما يخلق علاقات تسهم في توفير السيولة واستقرارها .

LEAVE A REPLY