سيئون (المندب نيوز) محمد باحفين

 

اختتم برنامج إدارة استمرارية الاعمال ضمن مشروع “برييف” لدعم منشآت القطاع الخاص بمحافظة حضرموت اعماله اليوم بمدينة سيئون والذي شارك فيه 20 مشارك من رجال وسيدات الاعمال لأجل رفع وتعزيز القدرات ومجابهة خطر توقف استمرارية الاعمال في ظل الازمة التي تمر بها البلاد.

 

في حفل الاختتام اشاد مدير عام غرفة صناعة وتجارة حضرموت الوادي والصحراء الاستاذ/ عوض السبايا بما يقدمه الصندوق الاجتماعي للتنمية ووكالة تنمية المنشآت الصغيرة والاصغر ومعهد نماء حضرموت من دعم وتدريب وتطوير وتحسين المنشآت الصغيرة والاصغر والعمل على ضمان استمراريتها وتأهيلها لما يواكب حداثة العصر.

 

و أوضح ضابط مشروع برييف الاستاذ/ ماهر خان ” ان هذا البرنامج يهدف لاستمرارية المشاريع وتقديم لها التدريب والمتابعة لإنجاح المنشآت”.

 

واضاف ” أن على المشاركين في المشروع تقديم خطط استمرارية المنشآت للفوز بالمنحة التي تقدر بـ(15000) دولار لدعم استمرارية المشاريع”.

 

وقد أبدى المشاركون انطباعات حسنة حول البرنامج التدريبي عن كل ما تلقوه من تدريبات وتعاليم ومفاهيم في إدارة استمرارية الاعمال وعملية اعداد استراتيجية وخطة الاستمرارية ومواجهة المخاطر والازمات المختلفة. 

 

وعند انتهاء البرنامج التدريبي الذي استمر على مدى اسبوع قدم المشاركون في المشروع دروع وشهادات شكر وتقدير لمدربي البرنامج الاستاذ/ ياسر باضريس والاستاذ/ حسن باكوبن ومنسق البرنامج الاستاذ/ فهمي رمضان باجبير وضابط مشروع برييف الاستاذ/ ماهر خان.

 

 

 

حضر اختتام البرنامج كلا من المدير العام لمكتب الرعاية الاجتماعية الاستاذ/ محمد علوي الكاف والمدير العام لمكتب الصناعة والتجارة حضرموت الوادي والصحراء الاستاذ/ كرامه بارفيد .

LEAVE A REPLY