المكلا (المندب نيوز) خاص

 

ضمن لقاءاته بمختلف شرائح المجتمع الحضرمي التقى صباح اليوم اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية, أعيان ومشايخ قبائل ثعّين في قاعة ديوان المحافظة.

وفي كلمته عبر المحافظ عن سعادته البالغة بقدوم أعيان ومشايخ قبائل ثعّين وتحملهم عناء السفر لطرح رؤاهم ومقترحاتهم للنهوض بحضرموت والارتقاء بها.

وقال اللواء البحسني: (ان البلد تمر بظروف صعبة جدا ومع ذلك نعدكم بأن نعمل معا من اجل خلق تغيير ملموس في شتى المجالات على طول وعرض حضرموت), حاثا إياهم على المساهمة الفاعلة في استتياب الأمن ونبذ العنف والتطرف وتضييق الخناق على من يتبنون هذا الفكر ونبذهم, مؤكدا على ان التنمية لا تلتقي مطلقا مع الإرهاب.

واستطرد المحافظ قائلا: (ان الأنظار تتجه صوب حضرموت فنجاح تجربتها يعني النجاح لوطننا, لذا لابد من التعاون بين السلطة المحلية وبين كافة شرائح المجتمع للنهوض ببلدنا).

واختتم المحافظ البحسني كلمته بالقول: (بالتأكيد سمعتم بإتجاهات خطة عملنا المستقبلية التي أعلنا عنها يوم 2 ، 7 / 2017م واليوم شارفنا على الانتهاء من وضع كل تفاصيلها للشروع بالعمل بها قريبا, وبناء على تلك التفاصيل ستكون لدينا خطط بعيدة المدى وأخرى متوسطة وبعضها عاجل, وعلى هذا الأساس سيرتكز عملنا المستقبلي, لذا لا تعتبرونا مسئولين وإنما موظفين لخدمتكم , فنحن منكم وفيكم).

من جانبه تحدث الشيخ  “عادل صالح بن راتع القرادي الثعّيني” في كلمة مقتضبة نيابة عن أعيان ومشايخ قبائل ثعّين، شكر خلالها المحافظ البحسني على سعة صدره وإتاحته الفرصة لهم بلقائه، مؤكدا على وقوفهم الكامل إلى جاني السلطة المحلية خدمة لحضرموت وأهلها.

حضر اللقاء الشيخ عمرو بن حبريش وكيل أول محافظة حضرموت وعدد من أعيان ومشايخ قبائل ثعّين.

 

LEAVE A REPLY