القصر للصرافة والتحويلات المالية تبدأ نشاط الصرافة بسيئون بخدمات تنافسية

559

 

سيئون (المندب نيوز) محمد باحفين

 

بدأ القصر للصرافة والتحويلات المالية نشاطه المصرفي بمدينة سيئون بخدمات تنافسية مميزة تتمثل في بيع وشراء العملات الأجنبية والتحويلات الداخلية لجميع انحاء الجمهورية اليمنية والخارجية لجميع أنحاء العالم  .

 

 

وقال محمد صالح جبلي ، المدير العام للقصر للصرافة، في تصريحات خاصة ” القصر للصرافة والتحويلات المالية افتتح أعمال أول فرع بمدينة سيئون الواقع بسوق الصرافين ونطمح ان نكون بين كبراء شركات الصرافة في اليمن ونعد عملائنا بتقديم خدمات تمتاز بالسرعة والدقه والصدق في المواعيد “.

 

 

وأضاف، “أن القصر للصرافة والتحويلات الماليه لديه وكلاء في كل مدن ومناطق الجمهورية وخارجها يعملون على تسليم واستلام الحوالات الماليه من و إلى القصر  للصرافة من خلال نظام استلام وتسليم سلس وسريع وبجميع  العملات الأجنبية والعملة المحلية بسعر الصرف العادي وتسهيل عملية شراء وبيع العملات للعملاء “.

 

 

وأشار الاستاذ/ محمد صالح جبلي إلى أنه خلال الفترة الماضية قامت إدارة القصر للصرافة والتحويلات المالية بتدريب العاملين على التعاملات في مجال التحويلات المالية وخدمات العملاء من خلال مكاتب الصرافة لتقديم خدماتها لعملائها بشكل ممتاز.

 

مؤكدًا أنه جاري اتخاذ الإجراءات الخاصة ﻻختيار الأماكن التي سوف يتم افتتاح الفروع بها في مرحلة لاحقة، لتقديم خدمات مالية متكاملة.

LEAVE A REPLY