المكلا (المندب نيوز) خاص

 

عُقد في مبنى الإدارة العامة لصحة ساحل حضرموت، أمس الثلاثاء لقاء موسعاً شمل المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت والمدير التنفيذي لمؤسسة الأمل الدكتورة أبها باعويضان  والدكتورة منال بن سلم مديرة دائرة الخدمات الطبية والعلاجية منسقة مشروع مراكز طب الأسرة بالمحافظة ومدراء الصحة بمديريتي المكلا وبروم ميفع.

 

 

 حيث ناقش اللقاء التقارير الفنية والمالية للمركزين خلال الفصل الأول من اتفاقية الشراكة مع مؤسسة الأمل الداعمة لمركزي طب الأسرة بالمديريتين كما ناقش اللقاء الصعوبات والعراقيل التي تواجه المركزين في تقديم الخدمات الاستشارية والعلاجية وخدمات طب الأسرة للمواطنين في المديريتين.

 

 

 

حيث استعرض مديرو المركزين في تقاريرهم الفصلية الصعوبات والعراقيل التي واجهتم خلال المرحلة الأولى المتمثلة في الثلاثة الأشهر الماضية مبدئيا الحلول المقترحة لحلحلة  تلك الإشكاليات المصادفة وسبل تقديم خدمة نوعية للمرضى في الزمام السكاني للمركزين.

 

 

 من جانبه ثمّن المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض الجريري التدخلات النوعية التي تقوم بها مؤسسة الأمل في دعم مراكز طب الأسرة النموذجية في منطقة فوه وبروم وتسهيل الكثير من الصعاب في قطاع الصحة بالمحافظة، وقد أشادت الدكتورة أبها باعويضان بالشراكة مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة وأبدت رغبتها في توسيع الدعم وتنويعه خلال العام القادم 2018م.

 

 

 

حضر اللقاء الأستاذ عوض باحنحن نائب المدير العام لصحة ساحل حضرموت والدكتور عبدالله بامهدي مدير الصحة بمديرية بروم ميفع والأستاذ محمد اليهري مدير الصحة بمديرية المكلا ومدراء مراكز طب الأسرة والمدراء الفنيين بهما.

 

LEAVE A REPLY