عدن (المندب نيوز) خاص

 

قام صباح اليوم اللواء الركن/ صالح قائد الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة بزيارة تفقديه لدائرة التوجيه المعنوي في العاصمة المؤقتة عدن.

 

واطلع على اهم ما حققته قيادة الدائرة من انجازات هامة على طريق استعادة دورها الريادي بين اوساط المقاتلين وتفعيل نشاطها التعبوي والمعنوي وانعكاساته الايجابية على رفع معنويات منتسبي المؤسسة الدفاعية والامنية بصورة عامة.. والتحضيرات الجارية لأنشاء قطاع الاعلام العسكري ومركز الرصد الاخباري .. وتجهيزات شعبة المطابع وشعبة الموسيقى العسكرية .. حيث وجه بتذليل اهم الصعوبات التي تواجه قيادة الدائرة وتوفير اهم الاحتياجات وفقا والامكانيات المتاحة .. موكدا الاهتمام المتزايد الذي تبديه القيادة السياسية والعسكرية بقيادة فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة , بدور مؤسسات الاعلام العسكري واهمية دورها التعبوي والتنويري في الحرب والسلم وفي هذه الظروف الاستثنائية تحديدا.

 

حيث كان على راس مستقبليه العميد الركن/ علي منصور احمد مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة , الذي قدم له شرحا تفصيليا عن سير العمل في تجهيز مقرات الدائرة وعملية الترميمات والصيانة الاولية لإعادة تأهيل منشأتها بمختلف اقسامها وتخصصاتها الفنية والمهنية عامة , التي تعرضت للنهب والتدمير الممنهج من قبل نظام الرئيس المخلوع والمليشيات الانقلابية المتمردة.

 

الذي رحب بزيارة نائب رئيس هيئة الاركان العامة ، مهنئا اياه بتوليه منصب نائب رئيس هيئة الاركان العامة ، باسم كافة جنود وصف وضباط ومنتسبي دائرة التوجيه المعنوي وعامة منتسبي المؤسسة الدفاعية البواسل ، متمنيا له كل النجاح والتوفيق في مهامه الوطنية الكبيرة .. واصفا زيارته بالهامة والمثمرة ، مشيدا بجهوده العملية الايجابية ومتابعاته الحيوية الملموسة ، في اعادة بناء المؤسسات الدفاعية وتفعيل العمل المؤسسي في جميع وحداتها ، وارساء قواعد واسس العمل النوعي القيادي والتنظيمي والاداري والمالي ، ورفع اداءها القتالي والمعنوي ، ضمن عملية البناء والتحديث النوعي الذي تشهده وحدات القوات المسلحة ، على اسس وطنية راسخة ، وعلمية حديثة .. تحت قيادة فخامة الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي رمز الشرعية الوطنية والدستورية حفظه الله

  

LEAVE A REPLY