وفد ” الهلال الأحمر الإماراتي ” يتفقد الأعمال الانشائية النهائية بمدينة الشيخ خليفة السكنية بالمكلا

270

 

   المكلا (المندب نيوز) علي الجفري تصوير عبدالرحمن باحباره

 

 تفقد فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي المتواجد بمحافظة حضرموت اليوم الأعمال الانشائية النهائية للبنية التحتية الخاصة بمدينة الشيخ خليفة السكنية بمدينة المكلا عاصمة حضرموت.

  

  و اطلع فريق الهلال برئاسة محمد المهيري رئيس فريق الهيئة في حضرموت خلال الزيارة على أعمال التشطيبات النهائية للمدينة التي يتوقع تسليمها منتصف أغسطس المقبل لمستحقيها من متضرري كارثة سيول 2008م التي ضربت مناطق متعددة بالمحافظة وأدت إلى تدمير مئات المنازل وتشريد العائلات التي تسكنها.

   

  رافق الفريق خلال الزيارة عدد من مهندسي الهيئة بحضرموت ومهندسي المشروع الذين قدموا شروحا عن مستوى الإنجاز في الأعمال النهائية الخاصة بالبنية التحتية بالمدينة من ربط مشروع المياه ورصف الشوارع وربط أنابيب الصرف الصحي وتمديد الكهرباء بما يتوافق مع الدراسات والتصاميم الخاصة بالمشروع .

 

     كانت أعمال تشييد ” مدينة الشيخ خليفة بن زايد السكنية ” التي تمولها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بقيمة 110 ملايين درهم قد بدأت خلال أكتوبر من العام 2010 .. وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” لدعم اليمن في تجاوز آثار كارثة السيول التي شهدتها محافظتي حضرموت والمهرة خلال أكتوبر 2008 وتعليمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر بتكلفة إجمالية تبلغ 110 ملايين درهم إماراتي.

 

LEAVE A REPLY