بتمويل نادي المعلم بوادي حضرموت , تدشين برنامج دورات الحاسوب للمعلمين

415

القطن (المندب نيوز) خالد بلحاج
دشن اﻷستاذ : محمد عوض بلعجم اﻷمين العام للمجلس المحلي بمديرية القطن بمعية اﻷستاذ فيصل الجهوري القائم بأعمال مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية صباح اليوم اﻻثنين السادس والعشرين من سبتمبر الجاري دورات الحاسوب التي ينظمها منتدى المعلم التنموي بتمويل وأشراف من نادي المعلم بوادي حضرموت وإدارة التربية والتعليم بالقطن وتستهدف المعلمين والمعلمات بالقطن.

وفي جلسة اﻻفتتاح دعا اﻷمين العام للمجلس المحلي اﻷستاذ محمد عوض بلعجم المعلمين إلى التعاون والتكاتف في إنجاح أنشطة وفعاليات المنتدى والتفاعل مع كل ما من شأنه خدمة مديرية القطن .

مشيرا إلى أن إقامة مثل هذه الدورات هو نجاح كبير وإنجاز رائع نظرا للحاجة الماسة لمواكبة العصر والتكنولوجيا الحديثة واﻻستفادة منها .. مضيفا بقوله : ليس بغريب على منتدى المعلم التنموي تنظيمه مثل هذه الدورات المفيدة فهو سباق لتقديم كل ما من شأنه خدمة المعلم ..

مؤكدا على استعداد السلطة المحلية ممثلة باﻷستاذ عبدالوهاب بن علي جابر المدير العام والهيئة اﻹدارية للمجلس المحلي لتقديم التسهيلات لما من شأنه النهوض بالعملية التربوية والتعليمية بالقطن .

من جانبه عبر اﻷستاذ فيصل الجهوري القائم بأعمال مدير التربية والتعليم بالمديرية عن سعادته بهذه اﻷنشطة التي تسهم في رفع قدرات ومهارات المعلم والتي تنعكس في تطوير العملية التربوية والتعليمية.

وكان الأمين العام لمنتدى المعلم التنموي قد رحب بالضيوف الكرام شاكرا للمعلمين حضورهم وتفاعلهم مع أنشطة وفعاليات المنتدى معربا عن شكره لنادي المعلم بالوادي وﻹدارة التربية والتعليم دعمهم هذا البرنامج ..

وشارك في هذه الدورة 20 معلما كدفعة أولى في دورة الويندوز التي يدرب فيها اﻷستاذ عبدالحكيم البوري وتحتضنها قاعة الحاسوب بثانوية سيف بن ذي يزن بالقطن ..

حضر حفل الافتتاح الاستاذ سالم علي بن نقيب مدير ثانوية سيف بن ذي يزن بالقطن ,,,

LEAVE A REPLY