لاول مرة في ابين بن دغر : الحكومة ستمضي في محاربة التنظيمات الارهابية واعادة ما دمرته الحرب في أبين

271

 

ابين (المندب نيوز) خاص

 

وصل صباح اليوم الاربعاء رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر إلى مدينتي زنجبار وجعار بمحافظة أبين وذلك في أول زيارة من نوعها لمسئول رفيع من الحكومة للمحافظة المجاورة لعدن .
وبدأ رئيس الوزراء زيارته بحضور العرض العسكري في المحافظة واكد في كلمة له اصرار الحكومة اعادة ما دمرته الحرب في أبين وكذلك اعادة الامن والاستقرار للمحافظة كسابق عهده وأفضل بمشئة الله تعالى .
وقال ان قدما تحت قيادة فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمحاربة التنظيمات الارهابية , مردفا : لن نسمح بوجود ارهابي يسفك الدم ويقتل النفس التي حرم الله ويفكك النسيج الاجتماعي وسنعمل على محاربته وتجفيف منابعه ومطاردة عناصره أينما وجدو.
واضاف رئيس الوزراء : نحن هنا في ابين من اجل تقديم الخدمات لأهلها وسكانها الذين دافعوا عن الجمهورية والوحدة الوطنية وتمسكوا بالشرعية الممثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية”. مشيرا أن مخرجات الحوار الوطني ضمنت تقاسماً عادلاً للثروة والسلطة وهي المخرجات التي سوف يقاتل الشعب اليمني من أجل تنفيذها وعدم العودة إلى الماضي وصراعته و أن الرئيس عبدربه منصور هادي وجه بإعتماد الكثير من الخدمات للمحافظة وفي مقدمتها إيصال الكهرباء إلى كل بيت في ابين وإعادة تأهيل وتعشيب ملعب الشهداء .
وقام بن دغر برفقة عدد من الوزراء بزيارة إلى مدينتي زنجبار والتقى بعدد من المسئولين .
كما قام بزيارة إلى محلج القطن بالمحافظة والتقى بالعاملين فيه.

 

LEAVE A REPLY