مدير عام البريقة يناقش سير تنفيذ المشاريع المحلية في المديرية

338

 

عدن (المندب نيوز) محمد القادري 

ناقش اجتماع عقد في مديرية البريقة بمحافظة عدن برئاسة مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، عدداً من المهام والمواضيع المتعلقة بسير تنفيذ المشاريع الخدمية والإنمائية الجاري تنفيذها بالمديرية .

وأستعرض الاجتماع ، والذي ضم مدراء مكاتب الأشغال العامة والطرق فتحي سعيد ، والتخطيط والتعاون الدولي شاهر علي ، والمالية طارق مهدي ، الى المشاريع الجاري تنفيذها والذي سيتم تنفيذها في الأيام القليلة القادمة والمعتمدة ضمن البرنامج الاستثماري للمديرية للعام الجاري 2017م ، والصعوبات التي تواجه سير تنفيذ بعض المشاريع .

وخلال الاجتماع ، شدد مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، على ضرورة القيام بالدور الرقابي و الإشرافي من أجل انجاز وتحقيق كافة المشاريع الخدمية و التمكن من تنفيذها وفقاً للشروط والمواصفات المتفق عليها في عقود المقاولات واتخاذ الإجراءات والمعالجات لعدم تعثرها وضمان تنفيذها في موعدها المحدد .

كما تتطرق الإجتماع ، الى عدداً من المشاريع المزمع تنفيذها في المديرية والممولة من مشروع الأشغال العامة كمشروع استبدال شبكة مياه منطقة فقم الساحلية ، و مشروعي رصف احدهما في حي الوحدة السكنية بمدنية الشعب والأخر في الشارع العام للمديرية ” الدوح ” ، بالإضافة الى الإجراءات المتخذة من قبل قيادة المديرية لمشروع الاشغال بما يمكنه من تنفيذ المشاريع .

حضر الاجتماع ، رئيس لجنة المناقصات والمزايدات بالمديرية أحمد باحبيب ، ومدير إدارة الرقابة والتفتيش بالمديرية سمير حسين .

LEAVE A REPLY