“المندب نيوز” ينشر تفاصيل عن النخبة الشبوانية وأهدافها في محافظة #شبوة

439

 

شبوة (المندب نيوز) خاص

 

 

النخبة مؤسسة عسكرية خضع منتسبيها لتدريبات مكثفة لاكثر من عام كامل على يد ضباط عسكريين يمنيين وبإشراف من اشقائنا في دول التحالف قبل دخولنا اليوم الى المديريات الجنوبية من محافظة شبوة .

بالنخبة هئية ادارية ومالية تعمل وفق اليه ولائحه معده ومرسومة من يخل بها يتم توقيفة ومحاسبتة .

اما افرادها من يتهاون او يتساهل في اداء واجبه يفصل من وظيفته ومن يرتكب خطأ جسيم يسجن ويحال للتحقيق ثم يعاقب ع خطاءه .

بسط نفوذ النخبة على جغرافيا شبوة يصنع أمن واستقرار ، وعلى ضوء هذا الاستقرار تعود الشركات النفطية وتستأنف عملها وإسئناف عملها يعني عودة موظفي هذة الشركات والذين تم تسريحهم من وظائفهم وتوقفت رواتبهم طيلة توقف عمل الشركات النفطية ،كما ان عودة الشركات النفطية يعني استيعاب عدد كبير من الشباب العاطلين عن العمل .

كما نشير ان هذا الاستقرار سيعيد عمل مشاريع التنمية في المحافظة التابعة لهذة الشركات ويرفد خزينة السلطة المحلية بعائدات ضريبة الشركات .

وجود أمن واحد قوي وحازم بهرم وقيادة موحدة سينهي الدور المليشوي للمقاومات المرتزقة والالويه الانتهازية التي لم تبنئ وفق اليه ومعايير عسكرية، مما سيسهل عودة القضاء وبعودة القضاء ووجود الأمن سيكون اي مسؤول في السلطة يتلذذ بمعاناة الناس في مجال الخدمات عرضه للمسالة والمحاسبة .

وجود هذا الأمن المتمثل في قوات النخبة ينهي دور عصابات تهريب الافارقة والاتجار بهم ، كما سيقلص دور مافيا المخدرات وتجار السلاح ، وتتلاشى جرائم قطاع الطرق والفوضى في الاسواق .

قوات النخبة ضباط وافراد هم ابناء هذة المحافظة وهم أكثر الناس حرصا على أهاليهم ولن يكونوا الا حماة وعيون ساهرة على أمن واستقرار محافظتهم وأهلها .

وختتم المركز بيانه بتوجيه التحية التحية للمجتمع في شبوة الذين استبشروا بقدوم النخبة مرحبين بالخطوة .

ووجهن النخبة رسالة لهم بالقول : نعاهد الله اننا لن ندخر جهد في حمايتكم وتوفير الأمن والاستقرار والتنمية لمحافظتنا .

LEAVE A REPLY