“المندب نيوز” ينشر تفاصيل جديدة حول عملية السطو المسلح على محل مصرفي بحضرموت

574

 

سيئون (المندب نيوز) خاص

 

قال مصدر محلي  في محافظة حضرموت شرق اليمن أن عملية السطو المسلح طالت أحد محلات شركة العمقي للصرافة بالمحافظة صباح اليوم الأحد . 

وأضاف المصدر ” أن سكان مدينة ” تاربة ” وهي كبرى مدن مديرية ” سيئون ” بحضرموت الوادي استيقضوا على فاجعة سطو مسلح منظمة طالت فرع شركة العمقي للصرافة بالمدينة .

وأكد المصدر ” أنه في التاسعة والنصف صباحاً أقدم أربعة مسلحين مجهولين يرتدون زي قوات الجيش ويحملون أقنعة سوداء ولثام على سطو محل الصرافة التابع لشركة العمقي في لحظات سريعة .

وقال المصدر ” أن المسلحين أجبروا العامل فيه تحت تهديد السلاح بفتح الخزنة ونهب مبالغ مالية ضخمة تقدر بمايقرب من “خمسين مليون ريال يمني ” وعملات اجنبية اخرى.

وأوضح المصدر نقلاً عن شهود عيان قولهم ” أن المسلحين جاؤا على متن سيارتين كرولا اقتربت إحداها الى جانب بوابة الفرع حيث دخل أربعة منهم لتنفيذ عملية السطو فيم بقي الخامس في السيارة ، مؤكدين أنه وبعد دقائق من سطوهم خرج المجرمين يحملون 3 شوالات تحمل بداخلها مبالغ مالية وفروا مسرعين الى وجهة غير معلومة ووصلت الأجهزة الامنية الى موقع المصرف بعد تلقيها بلاغا بوقوع الجريمة حيث باشرت بالتحقيق لمعرفة ملابسات الجريمة وتحديد هوية مرتكبيها وتعكف الأجهزة الامنية بالمديرية منذ صباح اليوم على التحقق من ملابسات الحادث من خلال اخذ البصمات ومشاهدة تسجيلات كميرا المراقبة في المصرف ، كما تجري اللجنة المصرفية التابعة لمؤسسة العمقي التأكد من قيمة المبالغ المرصودة ومعرفةالمبلغ الحقيقي الذي تم سطوه والذي لم يتم الاعلان عنه بشكل رسمي.
الجدير ذكره ان مصرف العمقي بمدينة تاربة افتتح في نهاية العام المنصرم 2016م ليقدم خدماته المصرفية بالمنطقة وليساعد بشكل او باخر على تقديم التسهيلات في عمليات تسليم الرواتب للموظفين واستقبال وارسال الحوالات من والى المنطقة.

 

LEAVE A REPLY