محافظ الضالع يناقش مع حملة الكويت إلى جانبكم تدخلاتها في قطاع المياه

473

 

الضالع (المندب نيوز) خاص

 

زار محافظ الضالع الأستاذ فضل الجعدي، مقر الهيئة الاغاثة الكويتية اليمنية بالعاصمة المؤقتة عدن والتقى برئيسها الدوري الأستاذ شوقي محفوظ باعظيم وعضو الهيئة الشيخ طارق عبدالواسع لمناقشة تدخلات حملة الكويت إلى جانبكم في المحافظة وخاصة في قطاع المياه.

واستعرض المحافظ ما تمر به المحافظة من أوضاع إنسانية صعبة جراء الحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على المحافظة، وما تعرضت له البنية التحتية من اضرار انعكس سلبا على حياة المواطنين.. مشيدا بما تقدمه الكويت لليمن والوقوف الى جانبه خلال الفترة الصعبة التي يعيشها.

وشدد المحافظ على ضرورة العمل الجاد في قطاع المياه لا سيما بعد انقطاعها بالكامل بسبب الأحداث التي مرت بها المحافظة، مشيرا الى أن محافظة الضالع بحاجة لجميع التدخلات في مختلف المجالات، مؤكدا ان قيادة السلطة المحلية ستعمل على تسهيل الأعمال الإغاثية بما يساهم في تنفيذ مشاريعها في المحافظة، كما قدم بالغ شكره وامتنانه لدولة الكويت أميرًا وحكومة وشعبًا لتنفيذها للعديد من المشاريع في المرحلة السابقة في المحافظة.

من جانبه طالب الشيخ طارق عبدالواسع عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة والفريق الهندسي التابع للهيئة بتوفير الدراسات المعدة من قبل المؤسسة العامة للمياه للمشاريع المطلوب تنفيذها في المحافظة والتي من خلالها سيقوم الفريق الهندسي بتحديد أولويات التدخل في قطاع المياه ضمن مشاريع المرحلة الثالثة لحملة الكويت إلى جانبكم.

الجدير بالذكر أن حملة الكويت إلى جانبكم قد افتتحت في رمضان المنصرم العديد من مشاريع المياه الخاصة بمدينة الضالع والمقدم من دولة الكويت ضمن حملة الكويت إلى جانبكم في مرحلتها الثانية

LEAVE A REPLY