“عطية” و”الحربي” يطلعان على اللمسات الأخيرة لتفويج الحجاج بمنفذ الوديعة

296

 

الوديعة (المندب نيوز) خاص

 

في إطار الاهتمام التي توليه الحكومه ممثله بوزارة الأوقاف والإرشاد  بحجاج بيت الله الحرام لهذا العام 1438ھ، وصل إلى منفذ الوديعه البري معالي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية، برفقة مدير عام منفذ الوديعه مطلق مبارك الصيعري.
وأشار مدير عام المنفذ وفي تصريح له، إلى أن وصول الوزير عطية، يأتي بالتزامن مع وصول نائب رئيس الهيئة العامة لشؤؤن النقل البري المهندس عبدالباري الحربي, وذلك بهدف الإشراف على  الترتيب والتجهيز وإستكمال كل الإجراءات الخاصه بتفويج الحجاج اليمنيين عبر منفذ الوديعه الذي باعتباره المنفذ الوحيد في اليمن لمرور الحجاج.
ولفت إلى أن تلك الزيارات جاءت نتيجة للمتابعات المستمره في تسهيل وتذليل الصعوب للحجاج والتي كان اخرها اللقاء مع وزير الاوقاف ووزير النقل بالرياض، وتعتبر أحد ثمارالزياره للرياض قبل يومين.
وأكد أن هناك جهود تبذل من قبل كل الجهات داخليا وخارجيا في هذا الجانب بهدف خدمة حجاج بيت الله الحرام  وبطريقه سلسة ومنظمة تهدف إلى تفادي ماحصل في العام الماضي   وحدوث أي ملابسات واحتكاكات ثؤثر  على حركة الحجاج.
وأعرب عن شكره لكل من ساهم ودعم في ذلك الجانب , داعياً الجميع دون استثناء إلى بذل الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات لضيوف الرحمن لكي يحسون ويلمسون تلك الخدمات في تلك الرمال دون عناء أو تعب ويذهبون  وهم مرتاحين وراضون عن الجميع.
هذا وقد قدم معالي وزير الأوقاف والأرشاد درع تكريمي لمدير المنفذ مطلق الصيعري، نظيراً للجهوده التي يقدمها لخدمة الحجاج.

LEAVE A REPLY