شبوة: فريق بصمة حياة يختتم الدورة التنشيطية المكثفة لطلاب الجامعات بمدينة عتق

453

 

شبوة (المندب نيوز) خاص

 

اختتمت اليوم الخميس 10 أغسطس بمدينة عتق الدورة التنشيطية المكثفة والتي نفذها فريق بصمة حياة التطوعي بمحافظة شبوة للطلاب المتقدمين لإمتحانات القبول بكليتي الطب والهندسة خلال الفترة من 25 يوليو وحتى 10 اغسطس 2017م.

وقبل ختام الدورة تلقى الطلاب المشاركين إمتحان تجريبي في المواد الدراسية حيث يقوم المعلمين بحل إجابات جميع الفروع ليكتشف الطلاب أماكن الغلط بعد محاولة تدوم ما يقارب ساعة كاملة من الجهد للوصول الى الحل ثم قام الأستاذ سعيد الحداد بشرح طريقة حل الامتحانات المبتكرة في جامعتي عدن وحضرموت والتي تسمى (الطريقة الامريكية) والتي قد تصعب على الطالب في حال لم يتلقى معلومات مسابقة كهذه.

 

وفي الختام والذي حضرة رئيس الفريق سعيد الحداد وأمين عام الفريق الأستاذ سالم المعلم بارضوان ،

فيما قدم الطلاب الشكر لفريق بصمة حياة على الجهود التي بذلوها في خدمة التعليم بشكل خاص وخدمة التنمية في المحافظة بشكل عام والتي استفادوا من الدورة الأشياء الكثيرة التي تساعدهم في تحقيق نتائج إيجابية في الأعوام الدراسية.

 كما دعت إدارة الفريق الطلاب الى المضي قدماً نحو القمة وان يتحلوا بالصبر والإصرار على تحقيق الهدف الذي مضوا من أجله وان لا تحبطهم متغيرات الحياة متمنين لجميع الطلاب التوفيق والنجاح وأن نراهم مستقبلا وهم يسدون ثغرات العجز في المحافظة في الطب والهندسة.

 

وقامت ادارة فريق بصمة حياة التطوعي بتوزيع شهادات مشتركة لكل الطلاب المشاركين في الدورة منذ انطلاقتها.

LEAVE A REPLY