مشاركة واسعة لحملة النظافة وازالة المخلفات الصلبة بمحافظة سقطرى

373

 

سقطرى(المندب نيوز)أحمد جمعان دبنهي

نضمت مبادرة نهضة شباب سقطرى اليوم حملة نظافه في شاطي حديبوه الجديد للحفاظ على الجمال الطبيعي لشؤاطى المحافظة الخلابه

هدفت الحملة إلى بمشاركة واسعة من قبل السلطة المحلية و صندوق النظافة والتحسين وفرع حماية البيئة و الشباب إلى إبقاء بيئة سقطرى و شؤاطيها نظيفة وجميلة لتكون استراحة و منتزه لقضاء الاوقات فيها واعادة الحياة اليها كما هي .

وأكد امين عام مبادرة نهضة شباب سقطرى المحامي حسين الدعرهي ان المبادرة أخدت على عاتقها للاستمرار في مثل هذا المبادرة التي تخدم المجتمع وتحسن من المظهر العام لشؤاطى مدينة حديبوه ومساعدة منا كامنظمات مجتمع مدني من أبناء سقطرى لدور السلطة المحلية في هذا الجانب والجوانب الاخرى من أجل الرقي بالمحافظة إلى مستوى افضل.

واشار الدعرهي الى ضرورة تعويد المجتمع على المساهمة المجتمعيه باهمية التخلص الصحيح من مخلفات الاطعمة والقمامة وجيف الحيونات ووضعها في الاماكن المخصصه لها لتسهيل على عمال النظافة رفعها من الحارات و السواحل .

و ثمن الدعرهي مشاركة السلطة المحلية و صندوق النظافة وفرع البيئة والشباب وجهودهم المبذولة في انجاح الحملة .

من جانب آخر عبرت السلطة المحلية وصندوق النظافة و فرع البيئة عن سعادتهم الكبيرة بالمشاركة في الحملة التي تنفذها مبادرة شبابية تهتم بالمجتمع و قضاياته المجتمعية .. معتبرين أهمية هذا الخطوة في تعزيز الشراكة بين السلطة المحلية و المكاتب المختصة من أجل النهوض بسقطرى في مختلف الجوانب .

image

LEAVE A REPLY