مدير عام مديرية أرياف المكلا يزور جمعية رعاية طالب العلم ومندوب الهلال الأحمر الإماراتي.

394

 

المكلا (المندب نيوز) خاص: حسين الذييبي

 

قام مدير عام مديرية أرياف المكلا الأستاذ/ أحمد علي باهبري بمعية الأستاذ/أحمد سليمان العكبري بزيارة صباح اليوم الأربعاء الموافق 28/9/2016م إلى مقر جمعية رعاية طالب العلم الخيرية في حي باجعمان بمدينة المكلا، وكان في استقبالهم مدير إدارة المشاريع بالجمعية الأستاذ/عبدالقوي عوض باجبير.

وقد رحب باجبير بالأستاذ باهبري مدير عام المديرية مقدماً له الشكر والتقدير على زيارة الجمعية وجهوده في تقديم الدعم للطلبة والطالبات.

واستمع الأخ مدير عام المديرية إلى شرح وافٍ عن الخدمات والأنشطة التي تقدمها جمعية رعاية طالب العلم الخيرية.

هذا وقد أثنى المدير العام لمديرية أرياف المكلا الاستاذ أحمد علي باهبري على الجهود التي تبذلها جمعية رعاية طالب العلم الخيرية في دعم الطلاب الجامعيين في مختلف محافظة حضرموت وذلك لتسهيل الصعاب لهم من خلال الخدمات الطلابية المتميزة في هذه المراكز.

وأكد في حديثه بأن السلطة المحلية في المديرية تقف بكل قوة مع هذه المشاريع التي تهتم بهذه الشريحة من المجتمع لما لهم من دور كبير في بناء مستقبل هذه البلاد.

وكذلك قام الأستاذ باهبري مدير عام مديرية أرياف المكلا بزيارة مقر مندوب مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي في حي الشرج بمدينة المكلا، وكان في استقبالهم المندوب الأستاذ/شوقي التميمي.

وخلال الزيارة تمت مناقشة عدد من المشاريع المزمع تنفيذها من قِبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في المديرية منها الصحية ومنها التربوية والكهرباء وكذلك مشاريع الطرقات.

ومن جانبه شوقي التميمي الذي تحدث بدوره عن دور الهلال الأحمر الإماراتي بكل شفافية موضحاً جهودهم الملموسة والمحسوسة في المحافظة.

LEAVE A REPLY