هاشتاج “حب الإمارات بقلوب السعوديين” يتصدر ويفسد مساعي الدوحة

303

 

الرياض (المندب نيوز) متابعة خاصه

 

في رد فعل قوى على الحملة القطرية، الذي يحاول فيها النظام القطري توجيه واجهاته السياسية والإعلامية للتركيز على العلاقة الاستراتيجية المتميزة بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك نحو نشر الأكاذيب والافتراءات والتي من شأنها أن تنال من العلاقة المتميزة بين الشعبين.

 

وفي الصدد، دشن رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر” تحت هاشتاج حمل عنوان: #حب_الامارات_بقلوب_السعوديين , والذى سرعان ما أحتل المرتبة الأولى فى التريندات العالمية بمئات الآلاف من التغريدات.

 

وأخذ من خلاله المغردون وخاصة السعوديون التعبير عن حبهم وأحترامهم لدولة الإمارات, وإليكم أبرز ما قاله الغرديّن:

 

شارك أبو جاسم عبر الهاشتاج قائلاً: “الإماراتيين شعب عينهم مليانة، شايفين الخير من زمان، مو مثل مرتزقة عزمى حديثى النعمة”.

 

وتابعت العنود العقيلى عبر نفس الهاشتاج :”ما فى شك حب الإمارات فطرة”.

 

وأضافت ريم السعودية عبر هاشتاج “حب الإمارات بقلوب السعوديين” : “يالبى الإماراتيين أهل الطيب والجود والكرم، أشقائنا وحبايبنا ومنا وفينا لهم منا كل المحبة والاحترام والتقدير”.

 

وشاركت سارة فى الهاشتاج: “أهل الإمارات أرقى وأطيب شعب، تحية لكم من القلب وأدام الله المحبة بيننا”.

 

وأضاف خالد بن الناصر: “باختصار السعودية مع الإمارات والإمارات مع السعودية، الله لا يحرمنا منكم”.

 

وتابع مغرد آخر باسم “مغرد بسيط” فى هاشتاج حب الإمارات بقلب السعوديين قائلا: “فى حثالة تبى تفرق بين السعودية والإمارات بس قلوبنا على بعض، الله لا يفرق بينا”.

 

بينما شارك فرحان الشمرى بالهاشتاج قائلا :” الإمارات هى الحب الأول فكيف لا تحب بلدك الثانى والإمارات أهله طيبين وكريمين وشجعان ولايرضون بالضيم”.

LEAVE A REPLY