دولة #الكويت:توزع السلة الغذائية لعمال حقول المياه

375

 

عدن (المندب نيوز)  عبدالسلام هائلتصوير/ زكي اليوسفي

قام وكيل محافظة عدن محمدنصر شاذلي ورائد ابراهيم عضو الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة صباح اليوم بزيارة تفقدية لكل من حقول المياه التابعة لمؤسسة المياه والصرف الصحي في كل من بئر احمد وبئر ناصر والمناصرة .قاموا خلالها بتدشين عملية توزيع السلة الغذائية لموظفي وعمال الحقول والمقدمة كمساعدة من الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة وتنفيذ مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية .
 
وفي تصريح لوسائل الاعلام اكد الوكيل شاذلي ان الزيارة هدفت توزيع السلة الغذائية المقدمة من دولة الكويت الشقيقة ولتلمس احتياجات العمل الاساسية في حقول ابار المياه .
 
مشيرا بأنه قدتم تشغيل ٤١بئرا من ٤٢بئرا في حقل بئر احمد وان الايام القادمة ستشهد المزيد من التحسن في إنتاج الحقول .
 
من جانبه اوضح / رائد ابراهيم عضو الهيئة اليمنية – الكويتية للاغاتة انه تم توزيع حوالي ٢٠٠سلة غذائية لعمال حقول المياه في اطار حملة ( الكويت الى جانبكم )
 
كما تم تقصي احتياجات الحقول لادخالها ضمن برامج المساعدة لحملة ( الكويت الى جانبكم) .
 
هذا وكان مدير ادارة الحقول / وضاح حسن حيدرة قد اشار الى احتياجات الحقول في المرحلة الى توفير قطع غيار للمولدات وللشبكة الكهربائية وخطوط الضغط العالي وخطوط نقل للمياه وغيرها وكذا اصلاح الاليات وخط جديد ٢٤ لحقل بئر احمد وكذا اعمال الصيانة للابار والمضخات .
 
مشيدا بتعاون الاشقاءفي دولة الكويت لمؤسسة المياه عبر الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة والذي يأتي توزيع سلة الغذاا هذا اليوم كواحدة من المساعدات العديدة والتي نأمل تقديم المزيد منها خصوصا في الظرف الراهن .رافقهم في الزيارة عدد من المسؤلين في مؤسسة المياه.

LEAVE A REPLY