محافظ عدن المفلحي يعبر عن عجزه ويفتح النار: حكومة بن دغر فاسدة وحزب الإصلاح يفرض وصاية على الجميع

245

 

 

 

الرياض(المندب نيوز)خاص

في احدث تصريح له قدم محافظ عدن عبد العزيز المفلحي اعتذاره لاهالي عدن بسبب ما اسماها اعمال الفساد وتعطيل الخدمات التي يقوم بها الفاسدين بالمحافظة.

وعبر محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي عن عجزه في العمل وسط مسؤولين فاسدين حولوا عدن الى مرتع خصب للفساد، بالتزامن مع محاولة فرض الوصاية عليه من قبل مسؤولي حزب الاصلاح.

وقال احد المقربين من محافظ عدن المفلحي ان المحافظ يقصد بتصريحه حول الفاسدين بانهم حكومة احمد عبيد بن دغر والمسؤولين المنتمين لحزبي الإصلاح والمؤتمر، الذين يعيقونه عن العمل، ويقومون باعمال تلاعب بالخدمات وتدمير مدينة عدن والخدمات المقدمة المواطنين، و

وبحسب المصدر المقرب من المفلحي فإن الإصلاحيين والمؤتمريين المرتبطين بالرئيس هادي هم الذين يعملون على جعل عدن مدمرة ولا يريدون الخروج من معاناتها لا سيما الخدمات العامة، ويحاولون جمع الأموال باسم عدن .

وغادر المفلحي عدن برفقة بن دغر عقب اشتداد الخلاف بينهما، ورفض بن دغر اعتماد توقيع المفلحي في البنك المركزي كمحافظا لعدن، بالإضافة تحويل المفلحي كأداة يتم التحكم بها من قبل جلال هادي نجل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

وكشفت مصادر مطلعة عن تلقي المفلحي تهديدات بالاغتيال من قبل احد المقربين من بن دغر، في حالة حاول مخالفة الأوامر والعمل بعيداً عن إذن الحكومة، في إشارة الى تحرك المفلحي وفقا لأوامر نجل الرئيس، حيث يخوض بن دغر خلافا شديدا مع نجل الرئيس هادي.

وأضافت المصادر ان نجل هادي تقدم بمقترحا لوالده ان يتم تغيير بن دغر وتعيين المفلحي بديلاً عنه، وهو ما جعل الأول يتخذ قرارا بحصار محافظ عدن المفلحي التابع لنجل هادي، وتقديم مقترح للتحالف العربي وخاصة اللجنة الخاصة السعودية بضرورة تغيير محافظ عدن المفلحي.

وقالت مصادر بالعاصمة السعودية الرياض ان رئيس الحكومة بن دغر قابل الرئيس هادي عقب مغادرته عدن برفقة المفلحي، وتقدم بشكوى لهادي من تدخلات نجله في عمل الحكومة وفي عدن، إلا ان هادي رد على بن دغر بالقول ” أنت لا تزال تابع للمخلوع عفاش”. وهو الامر الذي جعل بن دغر يخرج غاضباَ من اجتماعه بهادي.

 

 

 

 

LEAVE A REPLY