“رابطة الجنوب العربي الحر” بوادي حضرموت تصدر بياناً بخصوص الإغتيالات بالوادي

348
مدينة شبام "حضرموت" - تصوير: صالح باحليس

 

حضرموت (المندب نيوز) خاص

 

أصدر فرع حزب “رابطة الجنوب العربي الحر” بوادي حضرموت اليوم بيانا تضمن الأحداث التي يعاصرها الوادي وأبنائه هذه الأيام، التي كثرت فيها الإغتيالات تحت عنوان مجهولين.

وكان بيان فرع حزب “رابطة الجنوب العربي الحر” بوادي حضرموت، كالآتي:
بسم الله الرحمن الرحيم
يدين فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر بوادي حضرموت (الرابطة)، ما يتعرض له أبناء هذا الوادي من جرائم إرهاب وقتل واغتيالات جراء الإنفلات الأمني الغير مسبوق في تاريخ الوادي، والتي تسجل دائما ضد مجهول.

إننا في قيادة وقواعد فرع حزب الرابطة بالوادي نحمل مسؤولية هذا الانفلات الأمني، وكل ما يحصل من قتل واغتيالات وإقلاق للسكينة العامة دون تحريك ساكن أو الكشف عن منفذيها، قيادة المنطقة العسكرية الأولى ووحداتها العسكرية المنتشره على طول الوادي وعرضه، وكذلك قيادة الأمن العام بالوادي والصحراء.
إن موقف وسياسة فرع حزب الرابطة بالوادي، يأتي متناغماً ومنسجماً مع الموقف الثابت والراسخ لسياسة حزبنا العظيم ( حزب رابطة الجنوب العربي الحر “الرابطه” ) في نبذ وإدانة ومجابهة أعمال العنف والقتل والإرهاب بشتى أنواعه وأصنافه ومسمياته من قاعدة وداعش وغيرها ، أياً كان ضحاياه ومكان تنفيذه.
وهنا، يعلو بنا المقام وتحتم علينا الظروف التوجه لدعوة ومناشدة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلةً باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية وقوات التحالف العربي الأشقاء من المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحده وباقي دول التحالف، لوضع حدٍ لهذه الجرائم التى أزهقت أرواح شبابنا وأهلنا في مختلف مناطق الوادي، وتسليم كافة المهام الأمنية والعسكرية بمختلف وحداتها وتشكيلاتها عدةً وعتاداً ، قيادةً وافراداً لإبنائه الحضارم أسوةً بما هو عليه الحال في ساحل حضرموت.
آملين منهم سرعة التجاوب وإنقاذ ما يمكن انقاذه والله من وراء القصد.
ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.
صادر عن فرع حزب رابطة الجنوب العربي الحر ( الرابطه ) بوادي حضرموت.
سيؤن : 26 اغسطس 2017م

LEAVE A REPLY