لقاء مشترك بين السلطة المحلية ومشائخ ووجهاء محافظتي حضرموت والمهرة

271

 

المهرة (المندب نيوز)من صلاح بوعابس

نقاش لقاء مشترك برئاسة وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ “عمرو علي بن حبريش العليي” ووكيل أول محافظة المهرة “مختار محمد سعيد بن عويض” وضم قيادات  من حلف ومؤتمر حضرموت الجامع ومشائخ القبائل والوجهاء والأعيان في محافظتي حضرموت والمهرة عددًا من القضايا والموضوعات التي تعزز من الشراكة والتنسيق الأمني والحفاظ على دعائم  والاستقرار الدائم ، وتطوير العلاقات  بين حضرموت والمهرة في الجوانب كافة اقتصادية واجتماعية وتنموية..

وتناول اللقاء الذي حضره رئيس المجلس الأعلى لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى السلطان “عبدالله بن عيسى بن عفرار”  ووكلاء محافظة المهرة الشيخ “علي سالم الحريزي” وكيل المحافظة لشؤون الصحراء والاستاذ “سعيد محمد بن سعيدان” وكيل المحافظة لشؤون التربية والقيادات التنفيذية والأمنية الروابط المتجذرة والمتينة بين أهل حضرموت والمهرة  وما يجمعهما من ووشائج قربي وجوار ومصالح وتاريخ مشترك مؤكدًا على أهمية تبادل الزيارات بين المكونات المجتمعية القبلية والمدنية في المحافظتين بما تسهم من دور في تقوية أواصر المحبة والتعاون.

وفي اللقاء تحدث وكيل أول حضرموت معربًا عن التقدير والارتياح لحسن الاستقبال وكرم الضيافة شاكرًا قيادة محافظة المهرة وجميع أبنائها . مشيرًا إلى أن هذه الزيارة الرسمية والشعبية  تأتي لتعزز جوانب التعاون والشراكة بين حضرموت والمهرة .

وأشاد الوكيل “بن حبريش” بحالة الأمن والاستقرار الذي تنعم به المهرة الذي يعكس تعاونًا مشتركًا بين المواطن والسلطة المحلية .

من جانبه أكد وكيل أول المهرة  على أهمية خلق تواصل دائم وتنسيق مشترك بين المحافظتين في مختلف الجوانب وعلى أعلى مستويات بما يخدم المحافظتين،  ويعالج كافة القضايا العالقة .

وتحدث في اللقاء رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى معبرًا عن سعادته بهذه الزيارة مشددًا على ضرورة التكامل والتنسيق والنصرة والمؤازرة بين أبناء المهرة وحضرموت , حاثًا الجميع على المزيد من التعاون والعمل بروح طيبة وصادقة لخدمة المحافظتين وأبنائها

LEAVE A REPLY