استمرت 3 أيام استهدفت 1800 أسرة في عدن ولحج : رسل الخير يختتمون تنفيذ حملة “وصية زايد” بتوزيع لحوم الأضاحي للمعوزين

240

عدن(المندب نيوز)خاص

اختتم اليوم رسل الخير في الهلال الأحمر الإماراتي توزيع لحوم اضاحي العيد لحوالي 600 من الأسر المحتاجة والمعوزة المتعففة في عدد من المناطق  والاحياء النائية في مختلف مديريات عدن بهدف إدخال السعادة والفرحة في قلوبهم الأسر والاطفال.. استمرت المكرمة ثلاثة ايام وشملت عدن ولحج وتضمنت المكرمة ذبح 30 من الأبقار وذلك ضمن وصية زايد باهل اليمن الذي انطلقت في 20 اغسطس واستمرت الى ثالث ايام العيد استهدفت أسر الشهداء والجرحى في عدن ولحج وابين والضالع والمخا وتعز استفاد منها أكثر من 8000 أسرة شهيد وجريح..

وقالت المنسقة في الهلال الاحمر الاماراتي ام صخر الفريق  التطوعي الميداني لتوزيع اضاحي العيد ضمن  حملة “وصية زايد بأهل اليمن” وزع اليوم في عدن  لحوم الاضاحي للاسر المحتاجة مضيفه انه تم استهداف 600 اسرة في ثالث ايام المكرمة الخاصة بالمعوزين وأشارت أن الهدف الإنساني النبيل الذي تستند إليه “وصية زايد بأهل اليمن” هو إسعاد أبناء وأسر الشهداء والجرحى و الاسر المحتاجة  تزامنا مع  أيام العيد المباركة مؤكده ان الفريق التطوعي يلامس  مشاعر الفرح والسعادة والسرور على قلوب من يتم زيارتهم وهدا شيء يسعدنا كمتطوعين كما هو شعور لمن قام بالعطاء.

وأكدت ام صخر اهتمام الهلال الاحمر الاماراتي بدعم شعبنا في مختلف المجالات لمحو صورة الحرب وتحسين الاوضاع مشيره ان وصية زايد تجسد متانة العلاقات الأخوية والروابط الأزلية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين،  وعبرت عن شكرها لدولة الامارات حكومة وشعب ولذراعهم للأعمال الانسانية الهلال الاحمر الاماراتي.

من جانبهم أعرب المستفيدين عن بالغ تقديرهم لجهود دولة الإمارات وما تقدمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي – ذراعها الإنساني في اليمن – من مساعدات إنسانية تعكس مدى حرص الأشقاء في الإمارات على تلمس الاحتياجات الأساسية لأسر الشهداء والجرحى والأسر المتضررة والمحتاجة والأشد فقرا في ظل الظروف العصيبة التي تعيشها البلاد.

واعتبروا أن حملة “وصية زايد” تأتي استمرارا وامتدادا للدور الأساسي الكبير الذي تقوم به دولة الإمارات على الصعيدين الإنساني والخدمي والذي يضاف إلى رصيدها العروبي العظيم في مساعدة اليمن منذ انطلاق عاصفة الحزم وإعادة الأمل.

وأكدوا أنهم لن ينسوا ما قدمته وتقدمه دولة الإمارات من عون ومساندة نصرة للمحتاجين ورفعا للمعاناة عن المتضررين لرسم البسمة وإدخال مشاعر البهجة والسرور على قلوب المستفيدين من أهالي وأسر الشهداء والجرحى خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة حاليا والحرب التي تعصف بالبلاد.

LEAVE A REPLY