هلال الإمارات يدعم وهلال عدن يرسم لوحة عيدية ترفيهية فرائحية في ختام فعالياته بكورنيش الشهيد جعفر

244

عدن(المندب نيوز) خاص

اختتم مهرجان هلال عدن الثاني الترفيهي الخاص بالعائلات فعالياته بحضور المئات من ابناء عدن في كورنيش الشهيد جعفر بعدن، وأقيم المهرجان بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي تزامنا مع عيد الاضحى المبارك واستمر ليومين.

بدأ المهرجان بوصلات غنائية للفن العدني الاصيل عبر وجوه  لشباب ومواهب عدنية،،  وتلا ذلك تنوع للفقرات بين اسئلة للجمهور ومنح جوائز وسط تفاعل وحماس منقطع النظير.. وتواصلت الفقرات بتقديم رقصة شعبية لإحياء مكانة عدن وابراز وجهها المحب للفن والموسيقى والسلام.. كما شهد المهرجان في يومه الثاني مسرحية لفرقة خليج عدن والنجم رائد طه وكالعادة يتفاعل الجمهور ويعلو الحماس وتزداد الضحكات والافراح استجابة لإبداع من في المسرح.. وتعددت الفقرات الفنية والموسيقية والثقافية بعضها خصصت للأطفال، واحتوت على ألعاب خفيفة نالت اعجاب واستحسان الحاضرين. وتخلل  المهرجان اتاحة فرصة للمواهب والمبدعين لتقديم مالديهم من ابداعات بهدف تشجيع النشء وتحفيزهم على تنمية قدراتهم وصقلها وإبرازها.

وعبّر العديد من الحضور عن شكرهم للهلال الأحمر الإماراتي على دعمه المتواصل للأنشطة الترفيهية والفعاليات كونها تتيح لهم امكانية الحصول على مساحة للاستمتاع والفرح بمناسبة العيد وبذلك تكون فرحتهم فرحتين فرحة بالعيد وفرحة بمهرجان هلال عدن الثاني.

LEAVE A REPLY