( المندب نيوز )  تريم – حسن حمدون 

 

برعاية جمعية السبيل الاجتماعية الخيرية وبمشاركة جمعية رعاية طالب العلم وضمن فعاليات لجنة الاحتفالات كرم ملتقى الطالب الجامعي بالغرف ومسيلة ال شيخ 50خريج في مختلف التخصصات الجامعية من ابناء منطقتي الغرف ومسيلة ال شيخ مساء اليوم الاثنين في مقر نادي الأحقاف بالغرف.

 

وفي الحفل القى المهندس منير عبدالله سويلم رئيس الملتقى كلمة رحب فيها بالحضور وهنئهم بعيد الأضحى المبارك حيث استعرض في سياق كلمته المشاريع التي نفذها الملتقى خلال الفترة الماضية .

مؤكدا أن الملتقى سعى ويسعى لخدمة الطلاب كما بارك لإخوانه الخريجين متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية كما تقدم بالشكر والعرفان للجهات الداعمة على ما بذلوه لخدمة الملتقى.

 

كما القى الاستاذ شكري بن مقدم رئيس جمعية السبيل الاجتماعية الخيرية كلمة قال فيها ان الجمعية تسعى لخدمة العلم واهله وان الملتقى يقدم نموذجا في خدمة الطلاب داعيا الجميع للتعاون والتفاعل لخدمة العلم .

كما بارك وهنى الخريجين داعيا لهم بالتوفيق والسداد.

 

كما ألقى الخريج مجدي صالح نويصر كلمة  نيابة عن اخوانه الخريجين شكر فيها الملتقى على حرصه واهتمامه بإبراز الخريجين وتكريمهم كما تقدم بالشكر والعرفان وعظيم المحبة للآباء والامهات الذين ضحوا بالغالي والنفيس لنكمل مشوار الدراسة.

كما حث الخريجين على التفاؤل عدم الانصدام بالواقع مؤكدا أن لابد من الجد والعمل لخدمة المنطقة والبلاد اجمع.

 

 تخلل الحفل العديد من الاناشيد كما تم في الاخير تكريم الخريجين.

حضر الحفل العديد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان وجمع غفير من الأهالي والطلاب.

LEAVE A REPLY