“بن حدور” يكشف عن مؤامرة للاضرار بشركة النفط والمساس بحقوقها

275

 

عدن (المندب نيوز) خاص

 

كشف مدير عام شركة النفط بعدن ناصر مانع بن حدور، عن مواجهة الشركة اليوم لما وصفها بالمؤامرة والخطر الكبير المحدق بها في خضم المحاولات المتكررة للاعتداء على حق الامتياز الحصري، والممنوح للشركة من قبل الدولة وفقاً للنظام وقانون تأسيس الشركة والمتمثل في عملية تسويق المشتقات النفطية في السوق المحلية, اضافة لتموين الطائرات بالوقود اللازم لها عبر محطة ادارة تموين الطائرات الموجودة في مطار عدن الدولي والتابعة لشركة النفط بالعاصمة عدن.
جاء ذلك في الاجتماع العاجل والاستثنائي الذي ترأسه بن حدور، عصر يوم أمس الاربعاء بمبنى المكتب الرئيسي للشركة في عدن، بحضور عدد كبير من مدراء ورؤساء الاقسام ونوابهم في الشركة وعدد من اعضاء مجلس قيادة نقابة عمال وموظفي شركة النفط.
حيث اشار خلاله بأن اي اعتداء او تهديد بحق اي موظف بالشركة انما يمثل اعتداء على قيادة وكافة عمال وموظفي الشركة.
ولفت بأن الوضع الذي تواجهه الشركة اليوم يعد وضع اخطر بكثير مما قد يتصوره البعض خصوصا وانه ليس مرهون بالوضع التمويني للشركة فحسب بمقدار ماهو مرتبط بالمحاولات المتكررة من قبل بعض القوى الظلامية للانقلاب على شرعية فخامة رئيس الجمهورية ممثلا بالاخ المناضل عبدربه منصور هادي، وذلك لابتلاع ماتبقى من مؤسسات ومرافق الدولة الحيوية والهامة بما فيها شركة النفط التي ماتزال وحتى يومنا هذا خاضعة لسيطرة الدولة والشرعية .
وشدد بن حدور، خلال الاجتماع على أهمية تكاثف الجهود ورص الصفوف من قبل كافة عمال وموظفي الشركة للدفاع عنها بل وعن كافة اصولها وممتلكاتها وحقوقها المادية والمعنوية.
ومن جانب اخر ودعا الجميع للتحلي بروح المسئولية وبذل المزيد من الجهود والمساعي الهادفة للارتقاء بمستوى الاداء العام للشركة ومستوى خدماتها المقدمة للناس, وبالتالي تفويت الفرصة على كافة القوى الظلامية المتربصة بالشركة , لافتاً بأن الوضع المالي للشركة اليوم افضل بكثير مما كان عليه في السابق.
وإستعرض للحاضرين في الاجتماع اخر التوجيهات الحكومية التي حصلت عليها قيادة الشركة بشأن موافقة الحكومة للشركة على انشاء وتأسيس نحو 10 محطات جديدة لبيع الوقود من اجمالي مابين 20 – الى 40 محطة وقود جديدة تزمع الشركة لتأسيسها خلال الفترة القادمة بهدف الارتقاء بمستوى ادائها وخدمات المقدمة للناس نحو الافضل .
كما وجه بن حدور، تحذيره لمن وصفها ببعض الجهات التي قال بانها تسعى للنيل من الشركة والسيطرة على نشاطها التجاري والتسويقي.
وأكد لتلك الجهات بأن قيادة وكافة عمال وموظفي الشركة سيقفون لها وبالمرصاد ولن يسمحوا لها او لغيرها من الجهات بالاعتداء على حق الامتياز الحصري الممنوح للشركة وفق القانون والمتمثل بعملية خزن وتسويق المشتقات النفطية في السوق المحلية بالاضافة لتموين الطائرات الوافدة على مطار عدن الدولي عبر محطة ادارة تموين الطائرات التابعة للشركة والتي ماتزال تقوم بمهمتها على اكمل وجه في تزويد طائرات التحالف وطيرات الامم المتحدة والطيران المدني بالوقود اللازم لها .
وكان بن حدور، قد شدد خلال الاجتماع على كافة مدراء الادارات ورؤساء الاقسام ونوابهم بضرورة اطلاع جميع العاملين بالشركة على حجم المؤامرة التي قال بانها تحاك ضد الشركة، وذلك حتى يهبوا هبة رجل واحد للدفاع جميعا على شركتهم بالتضامن مع قيادة الشركة التي ستسعى بدورها لاحباط كافة المحاولات الجارية من قبل بعض القوى الظلامية ولوبي الفساد النفطي لاحلال إحدى الشركات الخاصة والغير مرخص لها رسميا ومحليا بدلا عن شركة النفط المخولة للقيام رسميا بتولى مهمة خزن وتسويق المشتقات النفطية وتموين الطائرات في كافة مطارات الجمهورية.
وفي ختام الاجتماع الذي اتسم بالوضوح والشفافية وطرح عدد من الملاحظات والاستفسارات، جدد بن حدور، تأكيده على عدم تهاون او تخاذل قيادة الشركة ازاء ماتحصل من مؤامرة بحق الشركة لكون البديل الذي تسعى لفرضه بعض الجهات سيكون كارثيا ولن يسهم سوى في تدمير شركة النفط ذلك الصرح الاقتصادي العملاق والمرفق الايرادي الحيوي والهام, وهو الامر الذي لن تسمح بحدوثه قيادة او حتى عمال وموظفي الشركة والذين تسعى قيادتهم لبذل جل جهودها بهدف الارتقاء بمستوى الاداء العام في الشركة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة من قبلها لما فيه مصلحة الوطن والمواطن والحبيبه والغالية عدن؛ على حد تعبيره .

LEAVE A REPLY