إجتماع القيادات العسكرية والأمنية المرافقة لدولة رئيس الوزراء مع القادة العسكريين والأمنيين بمحافظة حضرموت

309

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

عقدت القيادات العسكرية والأمنية بمحافظة حضرموت إجتماعاً وذلك بحضور القادة العسكريين والأمنيين المرافقين لدولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر العسكري ممثلا بنائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح قائد علي الزنداني .

خلال الإجتماع ناقش الحاضرون من القيادات العسكرية والامنية عدد من الاجراءات الهادفة لتعزيز الامن والاستقرار في ربوع المحافظة وفرض هيبة الدولة وسيادة النظام والقانون والتصدي الحازم لكل الخارجين عن النظام القانون وتوفير كل السبل المناسبة لتفعيل عمل ونشاط كل الاجهزة الامنية بمختلف مديريات المحافظة .

وأشادت القيادات العسكرية الامنية بدور وجهود مشائخ واعيان ورجال محافظة حضرموت في حرصهم الشديد على ان تظل محافظتهم صمام امان الوطن وتعود المحافظة كما كانت عنوان للمدنية ومنار للعلم والابداع ومكافحة كل الظواهر الدخيلة على المحافظة والمخططات التي يراد منها تشوية صورتها الحقيقية وتهديد امنها واستقرارها والوقوف عائقاً امام نمو وتطور واستقرار المحافظة .

وخلال الإجتماع تحدث القادة العسكريين والأمنيين المرافقين لدولة رئيس مجلس الوزراء على ضرورة أن ترفع كافة الأجهزة الأمنية من مستوى الحيطة والحذر والتنسيق الامني المشترك بين كافة الاجهزة الامنية من خلال تبادل المعلومات لأجل الحفاظ على الانتصارات المحققة ضد قوى الشر والظلام ومكافحة المخدرات والكشف عن الجريمة قبل وقوعها والتصدي للخارجين عن النظام والقانون مؤكدين أن الأمن مسؤولية الجميع .

القادة العسكريون و الأمنيون ناقشوا في إجتماعهم المستجدات المتعلقة بالأوضاع الأمنية الحالية بالمحافظة وخاصة في وادي حضرموت و إتخاذ الجهات الأمنية الإجراءات اللازمة لتنفيذ خططها والجهود التي تقوم بها مختلف الأجهزة العسكرية والأمنية في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وتحسين مستوى أدائها .

LEAVE A REPLY