الحكومة تعتمد 20 مليون ريال للجانب الأمني في ساحل حضرموت

272

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

اعتمدت حكومة الشرعية، 20 مليون ريال لدعم الجانب الأمني في مديريات ساحل حضرموت، التي يزورها رئيس الحكومة، أحمد عبيد بن دغر، حالياً، وذلك وفق ما صرح به نائب وزير الداخلية، اللواء علي ناصر لخشع .

 

وقال لخشع، أن هذا الاعتماد يأتي ضمن حزمة من توجيهات حكومية لتلبية عدد من القضايا الإدارية والتجهيزات، إضافة إلى اعتماد صرف مرتبات الجهاز الأمني وتحويلها الى البنك المركزي بالمكلا، بدلا عن عدن الى جانب اعتماد الإمداد والتموين للمؤسسة الاقتصادية بالمكلا بدلا عن عدن.

 

جاء ذلك خلال ترأسه، اليوم، إجتماعاً للقيادات الأمنية في ساحل محافظة حضرموت، ناقش خلاله مستجدات الأوضاع الأمنية وسبل تعزيز دعائم الأمن والاستقرار.

 

واستعرض الاجتماع الذي ضم القيادات الأمنية بالمحافظة الوضع الأمني والجاهزية الأمنية في مدينة المكلا ومدن ومديريات ساحل حضرموت.

 

وقال نائب وزير الداخلية:” إن هذه الإجراءات التي اتخذتها قيادة وزارة الداخلية تهدف الى تأمين صرف المرتبات ووصول الإمداد والتموين إلى الأفراد بشكل منتظم بما من شانه الإسهام في رفع الجاهزية الأمنية بالمحافظة .

 

وأضاف” كلفت الوزارة إدارة الأمن بساحل رفع برفع تقرير هندسي لمباني الأمن والإدارات التي تعرضت للتدمير الجزئي أو الكلي لرفع للوزارة لاعتمادها.

 

LEAVE A REPLY