عدن  (المندب نيوز) محمد القادري  

 

أفتتح مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مشروع ” طريق السلامة ” الخيري ، برعاية مؤسسة طوبى التنموية ، وتنفيذ مبادرة شباب الخير ، على نفقة الدكتور أحمد جزاه الله خيراً .

 

ويتضمن المشروع صيانة اضرار الطريق الرابط بين مناطق صلاح الدين وفقم وعمران من الحفريات والتعرجات التي أحدثتها عوامل التعرية بطول ” 12 ” كيلو متر .

 

وفي الأفتتاح ، ثمن مدير عام البريقة هاني اليزيدي كافة الأعمال الخيرية التي تنفذها مبادرة شباب الخير ومؤسسة طوبى في شتى المجالات الخدمية ، لافتاً الى أن مبادرة شباب الخير تعد احدى أفضل المبادرات الشبابية في المديرية وذلك من خلال استمرارها في القيام بالعديد من المشاريع والأنشطة الخيرية والتي تستهدف خاصة الأسر الفقيرة والمحتاجة .

 

من جانبه أوضح رئيس مبادرة شباب الخير ياسر محمد علوان ، أن تنفيذ مشروع ” طريق السلامة ” يسعى لتحسين الطرق من خلال صيانتها وترميم الأجزاء المتضررة منها للتخفيف من معاناة المارين والمسافرين عليها ، منوهاً الى أن أعمال الصيانة تمت ب ” 3 ” مراحل وفقاً للإمكانيات المتاحة لضمان جودة المشروع .

 

حضر الأفتتاح ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، والمدير التنفيذي لمؤسسة طوبى خالد سعيد ، وأمين عام المؤسسة نصر لصور ، وعضو المجلس المحلي بالمديرية عن منطقة فقم عبدالحكيم دادة ، وعاقل منطقة فقم الشيخ فضل شنجي .

 

 

LEAVE A REPLY