اثر سيول جارفه شهدتها المنطقة .. غرف سيارة مواطن في وادي يبعث بحضرموت

523

 

يبعث (المندب نيوز) خاص

 

غرقت سيارة أجرة تابعة لشخص من مديرية يبعث قبيل مغرب يوم امس الأحد بوادي ربث منتصف مديرية حجر كانت ممتلئة بالركاب ومتوجهه صوب مدينة المكلا .

وقد أفاد مصدر الخبر بأنه تم إنقاذ جميع ركاب السيارة وهم في أتم صحة ولاتوجد أي إصابات .

الجدير بالذكر بأن هذا ليس أول حادث جرف سيارة في وديان وجسور مديرية حجر بل سبقه الكثير والكثير منذ عشرات السنين وبعضها ذهب ضحيتها عدة ضحايا وذلك بسبب تدهور الطريق الرابط لمديريتي يبعث وحجر بمدينة المكلا .

وعبر هذا المنبر الحر نناشد سيادة محافظ المحافظة اللواء الركن / فرج سالمين البحسني بأن يرفع القبعة لذلك الحلم الذي ليس مستحيل تحقيقه وهو استكمال سفلتة الطريق الذي يربط مديريات حجر ويبعث والضليعة وتشييد الجسور المعلقة على مجرى الأودية والتي ينقطع فيها الطريق لعدة ساعات أثناء تدفق السيول مما يؤدي إلى أضرار جسيمة على مواطني مديرية يبعث وحجر خصوصاعند نقل الحالات المرضية الطارئة والتي قد تموت بعضها في إنتظار نضوب السيل أو كانت الخسائر في المواد الغذائية والدجاج والأسماك المثلجة والتي تقل درجة برودتها عن المعدل الطبيعي لحفظها مما يؤدي الى فسادها ويسبب حالات تسمم لمستهلكيها من أبناء تلك المديريات إن لم تظهر عليها علامة فسادها وإتلافها .

نسأل الله عزوجل أن يوفق مسئولي الدولة والمحافظة في تنفيذ ذلك الطريق في القريب العاجل لكي لانرى بعدها حادث غرق في سيول أودية وادي حجر والتي يعجز القلم عن حصرها .

LEAVE A REPLY