18 ميدالية حصيلة أشبال جيوجيتسو الإمارات في بطولة العالم

401

 

الامارات(المندب نيوز)وكالات

حصد أبطال المنتخب الإماراتي لأشبال الجيوجيتسو 18 ميدالية ملونة خلال بطولة العالم للأشبال بمونتينيغرو، مسجلين بذلك فوزاً مستحقاً وإنجازاً جديد لأبطال الإمارات في البطولة الدولية، التي اختتمت فعالياتها بمركز كانيون الرياضي، بمشاركة 25 لاعب ولاعبة من دولة الإمارات تحت الـ(15 عاماً).

وتمكن لاعبو الإمارات الأشبال من انتزاع 8 ميداليات ذهبية، و6 فضيات، و4 برونزيات، عقب أداء متميز قدمه كافة اللاعبين، في خطوة تعزز قيمة الصدارة العالمية لدى الأجيال الجديدة، وترسخ من مساعي اتحاد الإمارات للجيوجيتسو الرامية لدعم لاعبي الدولة الأشبال المتميزين في مسيرتهم الرياضية، وكذلك صقل المواهب الشابة وتوفير فرص المشاركة الفاعلة في المحافل الرياضية الدولية المرموقة.

وقال المدير التنفيذي لاتحاد الجيوجيتسو أمين عام الاتحاد الآسيوي، فهد علي الشامسي: “الإنجازات التي حققها منتخب الناشئين تأني استكمالاً لإنجازات زملائهم من الكبار في البطولة الآسيوية للصالات في تركمانستان الذي أسهم في رفع اسم الإمارات عالياً في المحافل الرياضية الدولية”.

وأضاف: “أثبتت منتخباتنا أنها مؤهلة، وتتمتع بالكفاءة والإمكانيات وعززت مهمتها في تحقيق الإنجازات في مختلف المحافل الدولية، والذي إن دل على شيء فإنه يدل على نجاح اتحاد الإمارات للجوجيتسو في لعب دوره الريادي والتنظيمي المنوط به

LEAVE A REPLY