طيران الإمارات تفوز بجائزة أفضل ترفيه في الأجواء

294

 

الامارات(المندب نيوز)وكالات

عززت طيران الإمارات ريادتها العالمية بفوزها بعدد من الجوائز الرفيعة المستوى ضمن جوائز خيارات المسافرين أبيكس “APEX” لعام 2017.

ونالت الناقلة جائزة أفضل نظام ترفيه في الأجواء، في حين فاز رئيس طيران الإمارات، السير تيم كلارك، بجائزة أفضل إنجاز للرؤساء التنفيذيين، وحظيت طيران الإمارات على تصنيف ناقلة عالمية من فئة خمسة نجوم ضمن التصنيف الرسمي للناقلات الجوية، وهو الأعلى في البرنامج الرئيس لتصنيف الناقلات الجوية، والذي يستند فقط على ردود فعل وآراء المسافرين.

وتسلمت الناقلة أيضاً، خلال حفل أقيم في مدينة لونج بيتش بولاية كاليفورنيا الأميركية، أول من أمس الإثنين، جائزة أفضل فيديو أصلي وذلك عن مقطع فيديو “مرحباً إلى نظام ice”، الذي يوفر 2500 قناة منوعة تعرض الأفلام الحديثة والكلاسيكية والوثائقية والموسيقى وألعاب الفيديو حسب الطلب بحوالي 30 لغة، وتم تعزيز المحتوى الترفيهي للنظام خلال العام الماضي بنسبة 10%، لإتاحة المزيد من الخيارات الترفيهية أمام العملاء.

وتستند فكرة جوائز خيارات المسافرين، والتي يقدمها اتحاد تجارب مسافري الناقلات الجوية “أبيكس”، على آراء المسافرين من كافة أنحاء العالم، وشارك مسافرون في تصنيف أكثر من 500 ألف رحلة جوية خلال الفترة من 24 أكتوبر (تشرين الأول) 2016، وحتى 31 يوليو (تموز) الماضي

LEAVE A REPLY