السيسي يضع أكاليل الزهور على قبري عبد الناصر والسادات بذكرى انتصار أكتوبر

247

 

 

مصر(المندب نيوز)وكالات

قام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وذلك مع بدء احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى 44 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وكان في استقبال الرئيس المصري لدى وصوله وزير الدفاع والإنتاج الحربي، القائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول صدقي صبحي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق محمود حجازي، وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

وقام السيسي بوضع أكليل الزهور على قبر الجندي المجهول وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد.

ثم قام الرئيس المصري، بوضع إكليل من الزهور على قبر الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته.

وصافح السيسي، عدداً من كبار رجال الدولة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة والشرطة وعدداً من قدامى قادة وأبطال نصر أكتوبر المجيد.

ثم توجه الرئيس المصري، إلى مسجد جمال عبد الناصر بكوبري القبة حيث قام بوضع إكليل الزهور على قبر الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر ومصافحة عدد من أفراد أسرته.

LEAVE A REPLY