الحفل الختامي لدورة طرق التدريس والإدارة الصفيةالتربية بدوعن تكرم 325 معلماً متعاقداً

335

 

 دوعن(المندب نيوز) سالم بن سهل

كرمت إدارة التربية والتعليم بمديرية دوعن، صباح اليوم، ( 325 ) معلماً متعاقداً، في الحفل الختامي للبرنامج التدريبي طرق التدريس والإدارة الصفية. الذي نفذ في الفترة ( من 30 سبتمبر إلى 12 أكتوبر) على (8) محاور بالمديرية، ضمت ( 13 ) قاعة تدريبية، و ( 17 ) مدرباً ومشرفاً ميدانياً.

وفي كلمة له أشاد الأستاذ سالم مبارك باعارمة مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية دوعن بالجهود التي لمسها من قبل المدربين، خلال نزوله للمحاور الثمانية، ومدى إنتقاء مهاراتهم التدريبية في إيصال المادة التدريبية للأذهان بصورةٍ إيجابيةٍ، شاكراً الإدارات المدرسية على تعاونهم في نجاح الدورة، والمعلمون المتعاقدون على التفاعل الإيجابي، وحرصهم على إكتساب المعلومات، آملاً أن يشكل ذلك رصيداً إضافياً لهم من الخبرات.

 وجه الأستاذ عبدالرحمن خرد، رسالتين طالب فيها إدارة التربية بالنظر في الحافز الذي يستلمه المعلمون الذين سدوا الثغرات في المديرية، وقاموا بمسؤليتهم على أكمل وجه، وحث المعلمين أن يكونوا خير قدوة للطلاب في الأخلاق والسلوك، وأن يخلصوا عملهم لله، ويتحملوا قلة الإمكانيات.

يذكر أن هذا البرنامج، نفذ في عموم مديريات ساحل حضرموت، وأستفاد منه ( 2515) معلم ومعلمة، وبلغ عدد المدربين فيه ( 198 ) مدرباً، و ( 88 ) مشرفاً ميدانياً.

وقد قامت هذه الدورة بجهود حثيثه من قبل اللواء فرج سالمين البحسني، محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، وشملت جميع المعلمين المتعاقدين في الصندوق، والمؤسسات المختلفة الداعمة.

 

LEAVE A REPLY