القبض على الصنعاني بعد أيام من ضبط متفجرات ومواد تصنع منها الأحزمة الناسفة بحوزته

654

 

تعز (المندب نيوز) خاص

 

تمكن اللواء 22 ميكا ،صباح اليوم، من إلقاء القبض على المدعو هاشم الصنعاني ومجموعة من أفراد خليته الإرهابية التي تهدد حياة المواطنين وعناصر الجيش الوطني، وتعمل على إحداث فوضى داخل محافظة تعز ، وتخدم بجرائمها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.

وقال اللواء 22 في بيان له أن إلقاء القبض على المدعو هاشم الصنعاني وخليته الإرهابية  جاء بعد أيام من الرصد والمتابعة والمراقبة لتحركاتهم .

وصرح مصدر امني بأن الحملة الأمني للواء 22 ميكا تحركت صباح اليوم بعد تحديد موقع هذه الخلية الإرهابية في منقطة عصيفرة ليتم مداهمتها والقبض على 8 من أفراد الخلية الإرهابية إلى جانب هاشم الصنعاني .

وكانت اشتباكات عنيفة وقعت قبل أيام بين كتائب أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع وبين عصابة هاشم الصنعاني الارهابية التي حاولت اقتحام بريد المظفر حيث تمكنت قوات أبي العباس من حماية البريد بعد مواجهات عنيفة استمرت لساعات وأدت إلى دحرهم خارج نطاق الجبهة الشرقية ، وأعلنت الكتائب عن ضبط كمية من المتفجرات والمواد التي يصنع منها الأحزمة والعبوات الناسفة في وكر المدعو الصنعاني وخليته الإرهابية  التي تتبع تنظيم داعش .

وفي بلاغ امني وجهته كتائب أبي العباس طالبت فيه الأجهزة الأمنية إلى سرعة التحرك لملاحقة هذه العصابة إلي تنفذ مخططات إرهابية تعبث بأمن واستقرار المحافظة حيث تكللت هذه الجهود بالتعاون مع اللواء 22 ميكا من ملاحقة هذه العصابة الإرهابية مباشرةً وإلقاء القبض عليها .

LEAVE A REPLY