اجتماع للجان وحدات المربعات المجتمعية بحي السلام بمدينة المكلا يناقش التحضير والإعداد لحفل إشهار اللجنة المجتمعية بالحي

306

 

المكلا(المندب نيوز)فادي حقان

عقد اجتماع بالمكلا ضم مشرفي تشكيل لجان الوحدات المجتمعية على مستوى مديرية مدينة المكلا وأعضاء ومندوبي مربعات الوحدات المجتمعية بحي السلام برع السدة .

وفي مستهل الاجتماع رحب الأخ رشدي بإضاوي المشرف العام على تشكيل لجان الوحدات المجتمعية بمديرية المكلا بالحاضرين في هذا الاجتماع وحرصهم وإخلاصهم الكبير على خدمة أهالي حيهم ومجتمعهم في مختلف القضايا المجتمعية .

 بإضاوي بان هذه اللجان ستكون لها دور كبير في المرحلة المقبلة في مساندة السلطة المحلية في المحافظة والمديرية وكذا أجهزة الأمن في حلحلة الكثير من المشاكل العالقة والمساهمة في خفظ الامن والاستقرار لتخفيف العبء على القيادة في المحافظة والمديرية وعلي المواطن نفسه في تسهيل كافة الإجراءات وحلها بشكل جذري.

وأكد المشرف العام علي اللجان المجتمعية بأن اللجنة قطعت شوط كبيرا في الانتهاء من المرحلة الأولى من خلال تشكيل لجان مربعات الوحدات عقب النزولات الميدانية لكافة الأحياء .

لافتاً بأن اللجنة رغم قلة إمكانياتها ومواردها إلا أنها تعمل بجهود داتية ودعم معنوي من قبل قيادة السلطة المحلية في المحافظة والوحدات الأمنية والشخصيات الاجتماعية والدعوية والشبابية في الأحياء .

شاكرا كل من ساهم ويساهم من اللجنة الإشرافية في تذليل كافة العراقيل والصعوبات التي تواجه نشاط عملها وحاثا الجميع على العمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق الهدف المطلوب وهو خدمة المجتمع والحفاظ وتعزيز الأمن والأمان في عاصمة المحافظة .

عقب ذلك تحدث عدد من الحاضرين في الاجتماع بكلمات تناولت في مجملها العديد من الأهداف والروئ والأفكار والاحتياجات التي من شانها تساهم في وضع الخطط المستقبلية للجان الوحدات المجتمعية بمربع حي السلام .

وكان الإجتماع قد ناقش الإعداد والتحضير لإقامة حفل إشهار أعضاء اللجنة المجتمعية بحي السلام خلال الفترة القادمة على أن يتم ترتيب وتنسيق فقرات الحفل وتوزيع المهام في الجانب التنظيمي والإعلامي وإصدار دعوات الحضور لشخصيات حي السلام .

 

 

LEAVE A REPLY