الشرعية اليمنية أصبحت مظلة للإرهاب

256

 

 

 

 

اليمن(المندب نيوز)وكالات

إن الحكومة الشرعية في اليمن أصبحت مظلة للإرهاب.. مؤكدا ان اليمن يتجه نحو المجهول، في تعليق له على ادراج مسؤولين بارزين على قوائم الإرهاب العالمي.

العالم أصبح يشكك في نوايا الشرعية اليمنية في ترسيخ الدولة الوطنية ويشكك في محاربتها  للإرهاب، الذي أصبحت مظلة لها مؤكدا ان داخل الشرعية نفسها تيارات ارهابية بمسميات مختلفة تحت حماية ومظلة  الرئيس هادي وهذه التيارات تهيئ البيئة لتلك التيارات الارهابية لتوغل في جسد  دول التحالف  لهذا الكبار عرقلوا نجاح الشرعية اليمنية  ويبحثون عن البدائل له.

الحوثيون اقنعوا الكبار انهم ينشدون بناء مؤسسات دولة وانهما قادرين على محاربة الارهاب بكل اشكاله.

على المجلس الانتقالي الجنوبي استيعاب الوضع بكل تعقيداته و تقنين خطابه الاعلامي و التخفيف من الشعارات و تكثيف جهودهم تجاه الارهاب باعتبار القاسم المشترك الذي تجمع عليه  كل الاطراف  الدولية والاقليمية  ويعتبر المهمة الرئيسية للكبار مهما اختلفت مصالحهم واهدافهم من الحرب الا ان الارهاب من اولوياتهما.

 من اخطأ الرئيس هادي قبوله حزب الاصلاح اليمني الإخوان، ضمن شرعيته ولو رفض حزب الاصلاح اليمني مشاركته للحرب لكان الرئيس هادي بوضع مختلف مما هو عليه اليوم ولو اعتبر الرئيس هادي حزب الاصلاح اليمني  جزءاً من الانقلاب لكان الرئيس هادي في وضع مختلف وربما حقق انجازات حقيقيهة على الارض بدعمه للمقاومة الجنوبية لكن احتضانه للإصلاح واستحواذ حزب الاصلاح  على القرارات المصيرية جعلت الرئيس هادي شريك حقيقي للإرهاب الدولي.

أن الكبار يدركون  ان الوضع باليمن يسير نحو الاحتضار ويسير لصالح القاعدة والدواعش والارهاب و العالم يدرك ان اليمن افضل بيئة لنتشار الارهاب  ويدرك ان الشرعية تساعد على انتشار الارهاب وتبحث عن البديل لها.

 

 

LEAVE A REPLY