قائد لواء 30 مدرع بالضالع يفرض حصارا على مدير عام مديرية قعطبة بمكتبه للمرة الثانية

431

الضالع (المندب نيوز) خاص

فرض قائد لواء 30 مدرع بمحافظة الضالع حصارا حول مكتب مدير عام مديرية قعطبة شمال المحافظة بالمسلحين والأطقم العسكرية للمرة الثانية .

مصادر أن قائد اللواء 30 مدرع “عبدالكريم الصيادي ” أعطى أوامر لمسلحين مدججين بالأسلحة بمحاصرة مكتب مدير مديرية قعطبة / جياب دحان الصيادي .

وتعد هذه المرة الثانية للتهجم على مديرية قعطبة من قبل قائد لواء 30 مدرع , وقد رفع محافظ محافظة الضالع “فضل الجعدي” مذكرة شكوى الى رئيس الجمهورية دعا فيها الرئيس الى اتخاذ ما يلزم ازاء عنجهية قائد لواء 30 مدرع الغير قانونية حد وصفه.

وصرح مدير عام قعطبة في تصريح صحفي سابق بعد الاعتداء عليه في المرة السابقة قائلا: أن الصيادي يحمل عداوة له منذ تكليفه من بمنصب مدير عام لقعطبه قبل المحافظ .

وكما ويعترض على قرارات ومهام ليست من اختصاصه ومهامه ، مؤكدا أن العميد الصيادي، يريد الإبقاء على مديرية قعطبة تحت سيطرته رغم انه قائد لواء عسكري وليس محافظا، منوها بحالات فساد كبيرة يمارسها الصيادي في قعطبة منها سرقته للضرائب وفرضه جبايات تحت مسميات عدة تعود بالنفع الشخصي له، اضافة الى استقطاعاته الكبيرة من رواتب أفراد اللواء الذي يقوده والتي طالت حتى الشهداء والجرحى .

LEAVE A REPLY