المعاشيق : أصبحت غرفة عمليات بيد الاصلاح والانقلابين تعمل ضد المحافظات المحررة

284

عدن (المندب نيوز) خاص

قال ناشطون وصحفيون جنوبيون ان مقر الحكومة اليمنية بعدن ( المعاشيق ) أصبحت بيد الإصلاح (إخوان اليمن) ، ومنها تدار غرف عمليات تستهدف التحالف العربي والمناطق المحررة.

وأضافوا أن عدن والجنوب هي الأكثر استهدافا من قبل حكومة المعاشيق التابعة للشرعية ، حتى أنها أصبحت غرفة عمليات  يديرها الإصلاح (إخوان اليمن)، حيث قال الصحافي صبري عسكر في منشور على صفحته : ” من غرفة العمليات في المعاشيق تدار عمليات التآمر والغدر التي تمارس ضد عدن والجنوب عامة “.

  ويعبر الناشطون في منشوراتهم ، أن حكومة المعاشيق أصبحت عبىء على التحالف والرئيس هادي ، حيث فشلت في توفير الخدمات الأساسية واولها المشتقات النفطية ، الى جانب عجزها عن وضع حلول لانهيار العملة المحلية ، بل انها اضحت ترتهن لقوى النفوذ التابعة لعلي محسن الأحمر والمخلوع صالح والحوثيين ، ولهذا فقد وقفت عاجزة أمام العقاب الجماعي الذي يمارسه التاجر أحمد العيسي المحتكر لاستيراد المشتقات النفطية”.

وأكد الناشطون : ” انه وبدلا من عمل حكومة المعاشيق على توفير الخدمات ورفع معاناة المواطن في المناطق المحررة ، نجدها ترضخ لنفوذ الإصلاح (إخوان اليمن) وتنفذ أجندات تستهدف فيها امن واستقرار المناطق المحررة ، وافتعال الازمات ونهب الأموال وتحويلها للخارج مما تسبب بانهيار العملة المحلية ، وهو ما يخدم الانقلابين الحوثيين وحليفهم المخلوع صالح ” .

LEAVE A REPLY