بعد أن تم اقصائهم من قائمة الحزام : أفراد من الحزام الأمني يتوعدون بقطع طريق أحور بعد انتهاء المهلة المحددة

422

أبين (المندب نيوز) حمدي العمودي

بعد أن حقق الحزام الأمني واللواء اسناد انتصارات واسعة في محاربة عناصر القاعدة بمحافظة أبين تم اقصاء 200 فرد من قوات الحزام الأمني من أبناء مديرية احور التي شاركت ضمن عمليات التطهير في مديرية المحفد ولودر ومودية .

حيث ان تلك القوة التي شاركت ضمن الحمله الأخيرة لاجتثاث العناصر الارهابية في محافظة أبين ، وانطلقت تلك القوات من الحزام الأمني من مديرية احور لتعزز تلك القوات العسكرية من أجل محاربة الجماعات المتطرفة.

وبعد أن تمت عملية التطهير لمدن المحافظة أبين يتم اقصاء تلك القوة قسرا دون مراعاة ما قدموه من تحقيق النصر.

الجدير بالذكر : أن تلك القوات من الحزام الأمني قامت قبل يومين بقطع الطريق الدولي الذي يربط العاصمة عدن وحضرموت بدول الخليج العربي كون ذلك الخط يمر على ساحل البحر .

وفي بادرة حسنه وطيبة أقدمت قيادة العمليات العسكرية للواء 111 العقيد الركن/ علي سعيد لسود العميسي الكازمي على الاطلاع بما يدور حول عملية قطع الطريق من قبل تلك القوات

وبعد سماع معاناة الجنود وشكاويهم وعد العقيد الركن بالتواصل مع عمليات أبين التابعة للحزام الأمني وسيسعى ما بوسعه لحل هذه المشكلة وقد تم الاتصال بالجهات المسؤولة من قبل العقيد الركن .

وبعد نقل معاناتهم باشرت تلك القوة بفتح الطريق مباشرة واعطاء مهله قصيرة تنتهي مساء يوم الثلاثاء

حيث عبر الجنود عن اسفهم الشديد لما اقدمت عليه قيادة الحزام الأمني بابين المتمثلة بعبد اللطيف السيد الذي طلب من أفراد الحزام الأمني بالبقاء وتثبيتهم بالمحفد دون الرجوع إلى الاحداث التي شهدتها احور مؤخرا من عمليات تهريب وقرصنه على سواحل أحور.

حيث ان احور بحاجة الى تواجد تلك القوات في مديرية احور، و طالب الأفراد قيادة التحالف العربي بالإسراع في حل هذه القضية التي خيبت امل الجنود وكما طالب الأفراد قوات التحالف العربي  بعدم صرف النظر عنهم وأن يتم حل هذه المشكلة سريعا مالم سيأخذ الأمر مجرى غير لائق وسيتم إعادة قطع الطريق إلى ان تتم حل مشكلتهم جذريا.

LEAVE A REPLY